نشرة المرور اليوم.. زحام شديد بالميادين الرئيسية في ثاني أيام الدراسة

مع حلول الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين 2 أكتوبر، وبالتزامن مع ثان أيام العام الدراسي الجديد ظهرت كثافات مرورية عالية على عدد من الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، فضلا عن وجود كثافات متوسطة إلى مرتفعة أعلى بعض الطرق الدائرية. نشرة المرور اليوم

ويقدم موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء حرصه على تلبية احتياجات المتابعين.

نشرة المرور اليوم 2 أكتوبر

ظهرت كثافات مرتفعة في حركة سير السيارات اتجاه كورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد، وكذلك مناطق العتبة والضاهر، وشارع بورسعيد، وميدان رمسيس.

كما وجدت كثافات مرتفعة في محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، وشارع القصر العيني.

فيما تباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان.

أما كوبرى أكتوبر فشهد زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

في الوقت نفسه شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في اتجاه وسط البلد.

وكذلك وجدت كثافات متوسطة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء، فيما شهد شارع النيل كثافات عالية أيضًا.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أما بالنسبة لشارعي الهرم وفيصل فشهدا كثافات عالية في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك أعلى محور صفط وصولًا إلى شارع السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى