بعد الارتفاعات الأخيرة.. تعرف على أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أتراج موديل 2023

تتوفر عبر فئة واحدة من التجهيزات

أقرّت شركة دياموند موتورز، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي اليابانية في مصر، زيادة جديدة على أسعار سيارات ميتسوبيشي أتراج موديل 2023 في السوق المحلية.

سعر أتراج موديل 2023

وتتوفر السيارة السيدان اليابانية محلياً عبر فئة واحدة من التجهيزات؛ سجلت بعد الزيادة 610 آلاف جنيه، بدلاً من 580 ألف جنيه وفق آخر تسعير معلن في أول سبتمبر الماضي.

مواصفات ميتسوبيشي أتراج موديل 2023

وتعتمد السيارة أتراج موديل 2023 على محرك ثلاثي الأسطوانات سعته 1200 سي سي، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT، وينتج قوة 57 حصانًا، ويعطي عزم أقصى 100/4000 نيوتن/ متر.

أما عن تجهيزات السلامة والأمان؛ فاشتملت أتراج موديل 2023 على 2 وسائد هوائية للسائق الأمامي والراكب، نظام الفرامل المانعة للانغلاق، مع تظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، ونظام تعزيز قوة الفرامل، ونظام التحكم النشط بالثبات، نظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات، كاميرا الرؤية الخلفية، ونظام منع التشغيل والحماية من الشرقة، مقاعد الأطفال وحلقات تثبيت سفلية وأربطة.

التجهيزات الداخلية والخارجية

بينما تضمنت التجهيزات الداخلية على عجلة قيادة قابلة للتعديل، ومفتاح التحكم عن بعد في فتح وغلق السيارة، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، لوحة أجهزة القياس والبيان المركزية، وشاشة عرض المعلومات المتعددة، وشاشة أحادية اللون، مؤشر تحذير السرعة، خاصية تنبية السائق لحزام الأمان، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، تكييف يدوي، أما النظام الترفيهي فتضمن على عدد 2 سماعات، مع شاشة سمارت 7 بوصة، تعمل بنظام اللمس، وإمكانية الاتصال بالهواتف بنوعيها أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو.

كما اشتملت التجهيزات الخارجية على مصابيح إضاءة هالوجين متعددة الانعكاسات، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومصابيح ليد للتوقف، شبكة أمامية مع لمسات باللون الأحمر، اكصدام خلفي بنفس اللون الأحمر، اكصدام خلفي بنفس لون السيارة، مرايات كهربائية متناسقة اللون مزودة بمصابيح انعطاف جانبي، ويزين شعار أتراج خلفية السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى