نشرة المرور اليوم.. ظهور كثافات مرتفعة وزحام على أغلب الطرق

منها طريق صلاح سالم

مع بداية الاسبوع وعودة المصالح الحكومية والشركات للعمل بعد عطلة نهاية الأسبوع وخروج الموظفين لأعمالهم، ظهرت كثافات مرتفعة وزحام على أغلب الطرق والميادين الرئيسية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الموافق 15 أكتوبر 2023. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الاهتمام بتلبية احتياجات القراء

نشرة المرور اليوم 15 أكتوبر

تباطأت حركة سير المركبات بطريق صلاح سالم وظهرت تكتلات مرورية في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه العباسية وحتى شارع يوسف عباس وعند كوبري المطار.

أما شارع بورسعيد فشهد كثافات مرورية متوسطة من نزلة كوبري حتى منطقة الزاوية الحمراء، بينما ظهرت كثافات مرورية أيضا في كل من منطقة الوايلي والأميرية في أماكن متفرقة.

وظهرت كثافات عالية وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، ازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند المرج في اتجاه مدينة السلام.

وهناك كثافات نسبية في حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها في اتجاه المؤسسة ومنطقة المظلات بمحافظة القليوبية.

في الوقت نفسه شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر في اتجاه الدقى واتجاه مدينة نصر.

كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

أما بالنسبة لكوبري أكتوبر فوجدت هناك كثافات مرورية مرتفعة للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من الدمرداش لرمسيس، وعند مطالع الكوبري بمنطقة الدقي، فضلا عن كثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

كما شهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤ فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية، وكذلك بمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق واستخدام السائقين للتحويلات المرورية والطرق البديلة المحددة.

في الوقت نفسه وجدت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

جاء ذلك وسط انتشار لرجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة سير المركبات، ومواجهة أى عوائق التي تؤثر سلبيا على حركة المرور.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى