تحويلات مرورية.. غلق امتداد محور جوزيف تيتو لمدة 3 أسابيع

بدءا من اليوم

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» غلق امتداد محور جوزيف تيتو عند تقاطعه مع نهاية سور قاعدة شرق الجوية بشكل كلي، اعتبارا من اليوم الأحد 15 أكتوبر ولمدة 3 أسابيع.

وأوضحت «الداخلية» في منشورها أن غلق محور جوزيف تيتو عند تقاطعه مع نهاية سور قاعدة شرق الجوية يأتي بالتزامن مع إنشاء محور حر موازى لطريق السويس فى المسافة من تقاطعه مع محور عدلى منصور حتى الطريق الدائرى الأوسطي مروراً أعلى محور جوزيف تيتو.

تحويلات مرورية لغلق محور جوزيف تيتو

يستلزم الغلق الكلى لامتداد محور جوزيف تيتو عند تقاطعه مع نهاية سور قاعدة شرق الجوية فى الإتجاه القادم من الطريق الدائرى إتجاه أسفل كوبرى الحرفيين، مع إجراء تحويلات مرورية لتحويل حركة المرور بالاتجاه الآخر للقادم من أسفل كوبرى الحرفيين تجاه الطريق الدائرى ليعمل بنظام الاتجاهين.

موعد غلق محور جوزيف تيتو

يتم غلق محور جوزيف تيتو لتنفيذ تلك الأعمال ابتداءً من الساعة 12 صباحاً بعد منتصف الليل من اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر الجاري، ويستمر لمدة ثلاث أسابيع.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى