نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة إلى مرتفعة على أغلب الطرق

منها نفق الأزهر وكوبري أكتوبر

حالة من التباطؤ في حركة سير المركبات شهدتها عدد من الطرق والمحاور الرئيسية صباح اليوم الاثنين 16 أكتوبر، حيث ظهرت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة بالقاهرة الكبرى أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم من رجال الإدارة العامة للمرور. نشرة المرور اليوم

وفي ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 16 أكتوبر

استمر ظهور الكثافات المرورية المرتفعة بشكل يومي تقريبا فيكل من شارعي الهرم الرئيسى وفيصل، حيث تبأطات حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية، وكذلك بمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق واستحداث تحويلات مرورية وطرق بديلة المحددة من قبل الإدارة العامة للمرور.

أما نفق الأزهر فوجدت كثافات مرتفعة للسيارات في الاتجاه القادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، أما طريق الأتوستراد فوجدت كثافات عالية ازدادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

وشهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر.

كما وجدت كثافات نسبية أيضا بميدان سفنكس وأعلى كوبري 15 مايو ومنطقة والزمالك

فيما ظهرت كثافات مرورية متفرقة أعلى الطريق الدائري، ازدادت بشكل كبير عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي في اتجاه مدينة القاهرة الجديدة.

كما شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

وبالنسبة لمنطقة جامعة الدول العربية فظهرت هناك كثافات مرورية متوسطة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

في الوقت نفسه ظهرت كثافات نسبية بمنطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية، كما ظهرت كثافات مرورية بسيطة ومتقطعة بالكورنيش من المظلات وحتى وسط البلد.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وظهرت كثافة مرورية نسبية في منطقة الملك الصالح في الوقت الحالي، وعند الوصول إلى كوبري الروضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى