24 واقعة.. حصيلة سرقة الدراجات النارية هذا الأسبوع

بمحافظات الدقهلية وبني سويف

كشفت وزارة الداخلية عن مجموعة جديدة من التشكيلات العصابية التي تخصصت في سرقة الدراجات النارية، وذلك في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها الأجهزة الأمنية لمكافحة هذه السرقات، والتي تكررت بشكلٍ ملحوظ في الأشهر الأخيرة.

وقائع سرقة الدراجات النارية

وفي بيانٍ لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك؛ أوضحت الوزارة أن أجهزة الأمن في محافظة بني سويف تمكنت من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص “لهم معلومات جنائية”، مقيمين بدائرة مركز شرطة إهناسيا، وذلك بعد أن كشفت مديرية أمن بني سويف عن قيامهم بارتكاب وقائع سرقة دراجات نارية بأسلوب قطع الأسلاك الكهربائية “الضفيرة”.

وبضبط المتهمين ومواجهتهم اعترفوا بارتكابهم عدد (15) واقعة سرقة دراجات نارية بذات الأسلوب المشار إليه، وبالتحقيق أرشدوا عن المسروقات، ومن جانبها اتخذت أجهزة الأمن الإجراءات القانونية مع المتهمين.

الدراجات النارية المضبوطة في وقائع السرقة
الدراجات النارية المضبوطة في وقائع السرقة

وفي محافظة الدقهلية؛ تمكنت قوات الأمن من ضبط تشكيل عصابي آخر لسرقة الدراجات النارية، ولكن استخدم هذا التشكيل، المكون من 3 أشخاص، أسلوب المغافلة في نشاطهم الإجرامي.

وبضبط المتهمين ومواجهتهم  اعترفوا بارتكابهم عدد (9) وقائع سرقة بذات الأسلوب ، بينما قاموا بالتصرف فى الدراجات النارية المسروقة لشخصين “سيئا النية” ( عاطلين – لأحدهما معلومات جنائية)، حيث أمكن ضبطهما ، وأرشدوا عن المسروقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى