نشرة المرور اليوم.. سيولة مرورية بمنطقة شبرا ومحيط وسط البلد

وكثافات متوسطة أعلى كوبري أكتوبر

انتظمت حركة سير المركبات وظهرت حالة من السيولة المرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس 7 ديسمبر، بينما ظهرت كثافات مرورية متوسطة متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل من رجال المرور.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 7 ديسمبر 

ظهرت سيولة في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

أما شارع بورسعيد من نزلة 6 أكتوبر شهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء وحتى كوبري الساحل والأميرية.

فيما انتظمت حركة السير بكل من شارع رمسيس وميدان العتبة وميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض بالقاهرة، كما شهدت الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر، القادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة سيولة.

وبالنسبة لكوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية للسيارات متوسطة أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

أما الطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلا

في الوقت نفسه شهد كوبري 15 مايو بعض الكثافات المرورية المتوسطة الناتجة عن بعض التحويلات الموجودة عن أعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي، في اتجاه المهندسين.

كما وجدت كثافات مرورية متوسطة في محيط شارع جامعة الدول العربية، حيث ظهرت هناك كثافات متحركة بميدان مصطفى محمود وأخرى في شارع جامعة الدول.

فيما ظهرت كثافات متحركة في شارع عباس العقاد وشارع الطيران وميدان هشام بركات وصولا إلى الطريق الدائري، فيما شهد طريق صلاح سالم انتظام حركة السير في أماكن متفرقة، وظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى