وكلاء السيارات يعلنون تعطل خدمة الخط الساخن

بعد انقطاع الإنترنت والاتصالات أمس

أعلنت بعض الشركات من وكلاء السيارات المحليين، اليوم، عن تعطل خدمة الخط الساخن عبر أرقامهم، بسبب صعوبات تقنية خارجة عن إرادتهم، مما قد يتعذر عليه التواصل مع عملائهم.

صفحات وكلاء السيارات على فيسبوك

فعلى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ نوهت بي إم دبليو مصر، منذ قليل، إلى أن خدمة الخط الساخن لدى الشركة غير متصلة حالياً، وأرجعت السبب إلى صعوبات تقنية ، مؤكدةً أن الشركة تعمل بنشاط لحل المشكلة، وموجهة اعتذارها للعملاء عما قد يسببه ذلك من إزعاج.

ومنذ ساعات؛ نشرت الصفحة الرسمية للعلامة التجارية كيا في مصر، عبر موقع فيسبوك، تنويهاً قالت فيه: “ يرجى العلم أنه يوجد انقطاع في خدمة الخط الساخن بشكل مؤقت، وذلك نتيجة لعطل خارج عن إرادتنا، مما يؤثر على تلقي مكالمتكم في الوقت الحالي. جاري العمل على إصلاح العطل في أقرب وقت حتى نستقبل جميع المكالمات”، وأوضحت في بيانها أنه يمكن للعملاء الاستعانة بالرسائل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الشركة المصرية للاتصالات

وكانت خدمات الإنترنت والاتصالات قد شهدت تعطل أمس استمر لأكثر من 6 ساعات في مناطق متعددة من أنحاء الجمهورية، ومن جانبها أصدرت الشركة المصرية للاتصالات بياناً أمس أرجعت فيه سبب الانقطاع إلى عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، مما أثر على خدمات الإنترنت ببعض المناطق على مستوى الجمهورية، وأضافت أن فريق العمل يقوم على إصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة تدريجياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى