نشرة المرور اليوم.. انتظام سير المركبات بالتزامن مع ثاني أيام الانتخابات الرئاسية

وسط خطة الداخلية لتأمين سير العملية الانتخابية

انتظمت حركة المرور وسير المركبات صباح اليوم، الإثنين 11 ديسمبر 2023، على معظم الشوارع والطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة، بالتزامن مع ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024. نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط استعدادات وزراة الداخلية الأمنية اللازمة لتنفيذ خطة التأمين التي أقرها وزير الداخلية، ورفع درجة الاستعداد القصوى من خلال تكثيف الانتشار الأمني بمحيط اللجان وكافة الطرق والمحاور المؤدية لها.

كما تم تجهيز خدمات مرورية بأحدث الوسائل والتقنيات اللوجيستية الحديثة لملاحظة الحركة المرورية بالطرق والمحاور الرئيسية ومحيط اللجان الانتخابية، للمساهمة في توفير مناخ ملائم وآمن، والتعامل الفوري مع أية مواقف قد تطرأ أثناء سير العملية الانتخابية.

ويستعرض موقع «إيجيبت أوتوموتيف» نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء تلبية اهتمامات قرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 11 ديسمبر

انتظمت حركة المرور أعلى الطريق الدائري؛ فيما عدا المنطقة من أثر النبي إلى كارفور المعادي في اتجاه القاهرة الجديدة ومنطقة التجمع فظهرت كثافات متوسطة.

أما كوبرى أكتوبر فشهد أيضا كثافات متحركة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، كما ظهر كثافات عالية في الاتجاه من العجوزة بدءا من مطلع الكوبري أمام وزارة الزراعة وحتى رمسيس، وفي الاتجاه الآخر من صلاح سالم حتى رمسيس، وكثافات أخرى متفرقة في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

ويالنسبة لطريق الأوتوستوراد وجدت كثافات متحركة إلى متوسطة من الطريق الدائري وحتى القلعة.

كما تباطأت حركة سير المركبات لفترة طويلة صباح اليوم بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وكذلك عند نفق عباس وشارع النيل أمام سفارة دولة الكويت.

في الوقت نفسه شهد كوبري 15 مايو، في اتجاه المهندسين، بعض الكثافات المرورية الناتجة عن بعض التحويلات الموجودة عن أعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى