غلق في شارع فيصل جزئيا لمدة يومين.. اعرف التفاصيل 

لتدعيم شبكات الكهرباء

أعلنت محافظة الجيزة غلق في شارع فيصل بشكل جزئي، أمام محطة وقود توتال دون تعطيل للحركة المرورية يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وأوضحت المحافظة في بيانها قيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بتنفيذ أعمال حفر وقطع عرضي لمد كابلات كهرباء (جهد ٦٦) لتحميل وتغذية محطة كهرباء محولات المنصورية، الخاصة بالمتحف المصرى الكبير وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية.

وأشارت «الجيزة» أن تنفيذ الأعمال سوف يستلزم إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل بالاتجاهين، تحديداً أمام محطة وقود توتال على أن تكون الأعمال على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية.

موعد غلق شارع فيصل بشكل جزئي

ويتم الغلق في شارع فيصل بشكل جزئي لمدة (يومان)، ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر وحتى صباح يوم السبت الموافق 23 ديسمبر الجاري.

علي أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحاً حتي الساعة 5 صباحا طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور .

تحويلات مرورية – أرشيفية

وأوضحت المحافظة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة و الطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم بالإضافة إلى أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى