بيجو تعلن عن النسخة الكهربائية من سيارتها بوكسر

بمدى سير 420 كم

كشفت شركة بيجو كبرى شركات صناعة السيارات في فرنسا عن الموديل الجديد من سيارتها إي بوكسر الكهربائية، المصنفة ضمن فئة السيارات الخدمية.

وذكرت الشركة الفرنسية أن السيارة بيجو e-Boxer الكهربائية الجديدة تأتي بملامح تصميمية جديدة على شبكة المبرد الموجود عليها شعار الشركة الجديد، فضلا عن وجود تحديثات على نظام الإضاءة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

مواصفات السيارة بيجو إي بوكسر الكهربائية 

وبالمقارنة بالنسختين البنزين والديزل التي توفر قوة 88 كيلووات/120 حصان، تعتمد السيارة بيجو بوكسر e- على منظومة دفع للنسخة الكهربائية تعطي قوة 200 كيلووات/270 حصان، وتقترن بها بطارية سعة 110 كيلووات/ ساعة، تمكن السيارة الكهربائية من الوصول إلى مدى سير 420 كم.

أما عن أبعاد السيارة بيجو بوكسر e- الكهربائية فتتراوح من 5413 ملم إلى 6363 ملم، وعرض 2050 ملم، وارتفاع يتراوح من 2254 ملم إلى 2764 ملم، كما تتوفر السيارة في أشكال مختلفة للهيكل منها على سبيل المثال الكابينة المزدوجة.

وبالنسبة للمقصورة الداخلية للموديل الجديد من السيارة فجاءت من مواد أعلى في الجودة، مع العديد من مواضع التخزين، مع تصميم جديد تظهر فيه العديد من المكونات مثل المقود ولوحة القيادة وكسوة المقاعد.

كما تعتمد السيارة على شاشة قياس 10 بوصة لنظام الملتيميديا وتسع السيارة ما يصل إلى 17 م3، وتضم أنظمة المساعدة في السيارة نظام التحذير من تعب السائق ونظام التعرف على الإشارات المرورية ونظام المحافظة على حارة السير ونظام متوائم للتحكم في السرعة.

سعر السيارة بيجو إي بوكسر الكهربائية

ومن المقرر طرح السيارة بيجو بوكسر e- الكهربائية الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 32 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى