لعشاق الرفاهية.. فيراري تطلق أحدث أيقوناتها بـ5 نسخ فقط

بقوة 830 حصان

كشفت شركة فيراري الإيطالية عن إطلاق سيارتها 296 GTB Assetto Fiorano الخاصة الجديدة، والتي تقدمها ضمن إصدار يقتصر على 5 نسخ فقط.

وأعلنت الشركة الإيطالية إنها استوحت سيارتها الجديدة من موديلات الشركة التاريخية، التي حققت العديد من الانتصارات في مختلف السباقات العالمية، بحسب « د ب أ».

مواصفات سيارة فيراري الجديدة

ويزأر بداخل سيارة فيراري محرك تربو مزدوج سعة 2.9 لتر مع آخر كهربائي لتوليد قوة 830 حصان/740 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وجاءت السيارة بالطلاء الخاص الأحمر Rosso F1 ثلاثي الطبقات مع تباين باللون الأبيض Bianco King على بعض المكونات مثل المئزر الأمامي والسقف والعتبات الجانبية وأشرطة الصعود والمئزر الخلفي.

وتعكس ملامح السيارة الجديدة طابع الانتصارات التي تم تحقيقها في مسابقات فورمولا 1 من خلال ظهور خاص للرقم 1 على غطاء حيز المحرك، وتعتمد السيارة على الإصدار 296 GTB Assetto Fiorano مع باقة من التجهيزات.

كما تضم باقة التجهيزات على مشتت المصنوع من ألياف الكربون والمصد الخاص والعجلات المصنوعة من ألياف الكربون، والتي تتوفر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

وتشهد المقصورة الداخلية هيمنة اللون الأسود مع تباين لأحزمة أمان السباقات باللون الأحمر، والذي يظهر أيضًا على بعض المكونات في كسوة الأبواب ولوحة القيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى