لهذا السبب.. دودج الأمريكية تقرر إنتاج 100 نسخة فقط من دورانجو

أعلنت شركة صناعة السيارات الخارقة دودج الأمريكية إطلاق إصدارها الخاص AlcHEMI من أيقونتها دورانجو إس أر تي 392 – « Durango SRT 392»، كما أوضحت أن الإنتاج يقتصر على تاجه على 1000 نسخة فقط من السيارة حول العالم.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية، فإن الشركة الأمريكية أوضحت أن السيارة دورانجو إس أر تي 392 AlcHEMI الجديدة، تعد بمثابة تكريما للمحرك V8-HEMI، الذي تكتب دودج فصل النهاية له.

وقالت دودج أن الإصدار الخاص من يتوفر من خلال ألوان الطلاء الحصرية دايموند بلاك ، ديستروي جراي، بابور جراي وكانكل، بحيث تتوفر 250 نسخة من كل لون من ألوان الطلاء الحصرية المذكورة.

وتعتمد السيارة دورانجو إس أر تي 392 AlcHEMI الجديدة من دودج محرك V8 سعة 6.4 لتر، والذي يزأر بقوة 482 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 637 نيوتن متر

وبفضل هذه القوة الهائلة الناتجة عن المحرك تتسارع السيارة التي تنتمي لفئة SUV من الثبات إلى 96 كلم/ساعة في غضون 4.4 ثانية.

وعلى صعيد التصميم تتزين السيارة الجديدة ميدنايت ميتالك، ومجموعة العادم المطلية باللون الأسود ورقم 392 على الرفرف الأمامي، مع تباينات باللون الأصفر على سطح الجسم.

وتأتي المقصورة الداخلية للسيارة بالعديد من الحليات المصنوعة من ألياف الكربون والمقود الخاص المكسو بالجلد الطبيعي الفاخر، وشعار SRT المضاء وشعار 392 على المقاعد، فضلا عن خيوط الحياكة المتباينة باللونين الفضي والأصفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى