خدمات مرورية.. غلق الطريق السياحي جزئيا لمدة ١٥ يوما

 لرفع كفاءة الطبقة الخرسانية

أعلنت محافظة الجيزة غلق الطريق السياحي جزئيا بواقع 2 حارة مرورية من نهايته وتقاطعه مع الطريق الدائري أعلى طريق المنصورية لمسافة 500 متر لمدة 15 يوما.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديداً في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري محور المنيب من أعلى طريق المنصورية لمسافة 500 متر بالاتجاه من طريق الواحات اتجاه المنيب.

واشارت محافظة الجيزة بأن تنفيذ الأعمال سوف يستلزم إجراء غلق جزئي للطريق السياحي بواقع عدد (2) حارات مرورية في الموقع المشار اليه.

موعد غلق الطريق السياحي جزئيا

يتم تنفيذ غلق الطريق السياحي جزئيا لمدة 15 يوما، ابتداء من صباح يوم السبت الموافق 27 يناير الجاري حتى يوم السبت الموافق 10 فبراير المقبل، على أن يكون العمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية.


وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ اللازم حيال تيسير الحركة المرورية وتسهيل حركة سير المركبات، والتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات والطواحين الضوئية و الحواجز الفسفورية و علامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة «1 كم – 500 م – 100م» في الاتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى