افتتاح أكبر مركز متكامل لخدمة سيارات مرسيدس في مصر

يتضمن تكنولوجيا عرض الآداء لطرازات AMG

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الموزع المعتمد للعلامة الألمانية مرسيدس – بنز في السوق المحلية، اليوم، أكبر مركز عز العرب ستار المتكامل لخدمة عملاء سيارات مرسيدس ، وأول مركز آداء لطرازات مرسيدس AMG وهو الأول من نوعه في مصر، وذلك في مدينة 6 أكتوبر.

ويأتي المركز في موقع استراتيجي بالقرب من مول العرب ومحور 26 يوليو على ارتفاع ثلاثة أدوار بالإضافة إلى مساحات للمخازن، حيث تم بنائه ليجسد رؤية عز العرب التي تستهدف تقديم تجربة متكاملة مميزة للعميل بدءاً من لحظة قرار الشراء وطوال فترة تملكه للسيارة، حيث تم تصميم المركز بناءً على نموذج MAR20X المبتكر لأول مرة في مصر، والذي يجمع بين قطاعات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار.

خدمات مركز سيارات مرسيدس المتكامل

مركز خدمة سيارات مرسيدس بمدينة 6 أكتوبر

ويضم المركز صالة عرض تسع عدد 15 سيارة، تشمل سيارات محركات الاحتراق ومجموعة سيارات مرسيدس الكهربائية الكاملة، ليتم عرض بيانات السيارات على شاشات لمسية، وتتصل السيارات الكهربائية بالشواحن لضمان توفير تجربة القيادة، بالإضافة إلى مجموعة سيارات مرسيدس-AMG التي اختصتها الشركة بمساحة لعرض آداء السيارات والتي تُمكن العملاء من الاستماع لصوت محركات سيارات مرسيدس-AMG المميز حتى للطرازات الغير متوفر داخل الصالة.

وزودت عز العرب المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات لعرض السيارات من خلال شاشات ونماذج لاختيارات الألوان وجلد المقاعد، كما خصصت غرفة مميزة بشاشة عرض ضخمة لطراز مايباخ الفاخر، ضمت مساحة للاستراحة ونماذج للاختيارات المختلفة للسيارة الفارهة، وذلك بالإضافة إلى صالة انتظار VIP مبتكرة، تم تصميمها من خلال المزج بين طابع مصر القديمة مع لمحات حديثة ومتطورة.

خدمات ما بعد البيع

أما عن خدمة ما بعد البيع؛ فتم تأسيسها بنظام إلكتروني متكامل تحت إشراف شركة مرسيدس-بنز، حيث يتم حجز موعد مسبق عن طريق التطبيق الإلكتروني، وتعرض شاشة مخصصة في صالة الانتظار أسماء العملاء وأرقام سيارتهم لتنظيم عملية الحصول على الخدمة وإرشادهم إلى وجهتهم، ليقوم فريق الخدمة باستقبال العميل لتبدأ معاينة السيارة منذ لحظة عبور السيارة للمبنى وذلك من خلال تكنولوجيا المسح الضوئي 360 درجة الحديثة للسيارات، والتي تقوم بالتقاط صور رقمية للسيارة في غضون ثوانٍ تتضمن تقرير شامل عن حالة الإطارات، لتسهيل عملية استلام السيارة، حيث يعمل المركز بطاقة مبدئية تتراوح بين 45 إلى 50 سيارة في نوبة العمل الواحدة.

كما تتم رفع كافة البيانات عن السيارات في مراحل الصيانة المختلفة بشكلٍ لحظي على الموقع الإلكتروني، ليتمكن العميل من الوقوف على حالة السيارة، وإلى جانب خدمات الصيانة؛ يوفر المركز سيارة الصيانة المتنقلة التي تقدم خدمة الصيانات السريعة للعملاء في أماكنهم، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للسيارات المصفحة مجهزة برافع يناسب وزن السيارة.

أما عن الجزء الخاص بقطع الغيار؛ فيطبق المركز نظام إدارة مخزون بشكل متطور وفعال، مما يعزز مستويات الكفاءة من خلال تتبع دقيق لعناصر المخزون ومراقبة التغيرات، كما يضم المركز مساحة ضخمة لتخزين قطع الغيار سواء لخدمات الصيانة أو للبيع.

جدير بالذكر أن عز العرب افتتحت صالة عرض مرسيدسبنز “2020MAR” الأولى في مصر عام 2020، بهدف تقديم مفهوم فريد يعتمد على تنفيذ نموذج تجربة رقمية للعملاء، واعتمدت عز العرب ستار بشكل متكامل على التكنولوجيا لتخصيص تجارب الشراء والامتلاك من خلال إعادة تعريف واجهة العميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى