تقترب من المليون.. زيادة جنونية بأسعار سيارات نيسان سنترا تصل لـ 150 ألفا

زيادة جديدة تضرب سيارات نيسان بعد موجة الارتفاعات التي يشهدها سوق السيارات بداية من مطلع العام الجاري، حيث أعلنت شركة «نيسان مصر» القائمة السعرية الجديدة لشهر فبراير 2024 لسيارات نيسان سنترا موديل 2024 المطروحة في السوق المحلية، والتي تعد الأولى من بداية العام الجديد.

بلغت الزيادة الجديدة التي شهدتها أسعار سيارات نيسان سنترا موديل 2024 بفئتيها المطروحتين في الأسواق 150 ألفا بعد غياب الفئتين الثالثة والرابعة، لتجعلها على بعد خطوة واحدة من المليون جنيها.

أسعار نيسان سنترا موديل 2024

بحسب القائمة السعرية الجديدة قفزت أسعار الفئة الأولى من التجهيزات لتسجل 971 الفا بدلا من 821 ألف جنيه، وصعدت الفئة الثانية إلى سعر 849 ألف جنيه.

مواصفات نيسان سنترا موديل 2024

وينبض بداخل السيارة نيسان سنترا المجمعة محلياً محرك سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 118 حصان، بعزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، ويتصل به ناقل حركة خماسي السرعات أوتوماتيك، ينقل السرعة إلى العجلات الأمامية لتتمكن السيارة من الانتقال من وضع الثبات لتصل إلى 100 كم/ ساعة خلال 10.9 ثانية، بينما يبلغ متوسط استهلاك المحرك من الوقود حوالي 8.9 لتر عند قطع السيارة مسافة 100 كم.

وتأتي السيارة مزودة بمجموعة من تجهيزات السلامة والأمان؛ اشتملت على الوسائد الهوائية، نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، وخاصية دعم الفرامل BA، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، إنذار مانع للسرقة، كاميرا خلفية وحساسات ركن، بالإضافة إلى بعض التجهيزات الأخرى مثل قفل مركزي للأبواب، زجاج كهربائي التحكم، ومرايات جانبية كهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى