نشرة المرور اليوم.. زحام وكثافات مرتفعة بشارع القصر العيني وشبرا

يستعرض موقع «إيجيبت أوتوموتيف» نشرة المرور وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور، وكذلك الطرق البديلة، صباح اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024 وذلك في إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 4 فبراير

شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية أمام القادم من الجيزة وفي اتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب زيادة الأحمال في الفترة الصباحية، وكذلك بالنسبة للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر، ولم تخلو مطالع الكوبري من التكدسات خاصة في منطقة الدقي في الاتجاهين.

كما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس.

أما قائد المركبة المتجه إلى ميدان للعباسية فيواجه كثافات مرتفعة تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، وفي شارع صلاح سالم حيث ظهرت هناك كثافات تزامنا مع توجه الموظفين لأعمالهم.

وبالنسبة لنفق الملك الصالح كثافات مرورية مرتفعة أيضا وكذلك الأمر أعلى كوبري الروضة، وشارع القصر العيني وصولا إلى ميدان التحرير.

فيما وجدت كثافات نسبية في شارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الطريق الدائري.

وظهرت حالة من الزحام في أماكن متفرقة بشارع الهرم الرئيسي بالتزامن مع غلق الطريق مع وجود التحويلات المرورية لإنشاء 5 محطات مترو أنفاق.

في الوقت نفسه انتظمت حركة سير المركبات في شارع الجلاء مع ظهور كثافات نسبية أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وصولا إلى كورنيش النيل.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وهناك كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة ظهرت في أماكن متفرقة اعلى الطريق الدائري، ازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند المرج في اتجاه مدينة السلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى