بي إم دبليو تكشف عن موعد إطلاق وسعر سيارة الفئة الرابعة

كشفت شركة بي إم دبليو عملاق صناعة السيارات عن إطلاق سيارتها الفئة الرابعة الجديدة بموديليها الكوبيه والكابريو في شهر مارس المقبل

وقالت الشركة الألمانية أن سيارة الفئة الرابعة الجديدة تتوفر ببرنامج دفع موسع من محركات البنزين والديزل، والتي تغطي نطاق قوة يمتد بين 135 كيلووات/184 حصان و275 كيلووات/374 حصان.

وتتضافر جهود المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، بينما تدعم المحركات سداسية الأسطوانات تقنية الدفع الهجين المعتدل 48 فولت، وفقا لما ذكرته «د ب أ».

مواصفات بي إم دبليو الفئة الرابعة

أما عن التجهيزات الاختيارية فالسيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة تضم مجموعة تعليق M ومجموعة تعليق M المتوائمة مع توجيه رياضي متغير ومكابح M الرياضية وقفل M التفاضلي.

وبالنسبة للموديلات الجديدة فتتميز من خلال الرسم الضوئي الجديد على الكشافات الأمامية والمصابيح الخلفية، مع كشافات LED المتوائمة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، والضوء العالي بتقنية Matrix الخالي من الإبهار، كما تتوفر المصابيح الخلفية المعتمدة على تقنية الليزر.

وتتزين المقصورة الداخلية بشاشة منحنية وتفاصيل جديدة على المقود، وترتيب جديد للكونسول الأوسط مع شاشة لنظام الملتيميديا، فضلا عن الأضواء المحيطية.

فضلا عن باقة واسعة من الأنظمة المساعدة مثل محذر التصادم الأمامي مع تدخل لنظام الكبح ومنظم السرعة مع وظيفة الكبح ونظام التعرف على الإشارات المرورية مع حزمة من المستشعرات على المقدمة والمؤخرة لمساعد صف السيارة والخروج من الصف، كما يتوفر للسيارة أيضا نظام متوائم للتحكم في السرعة مع وظيفة Stop-&-Go.

سعر بي إم دبليو الفئة الرابعة

ومن المقرر أن يتم بيع السيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة الجديدة بسعر يبدأ من 52 ألف و900 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى