بقمرة قيادة افتراضية.. أودي تطلق سيارتها Q7 الجديدة

أعلنت شركة أودي إطلاق أيقونتها Q7 الجديدة موديل 2025، التي تنتمي إلى الفئة العليا من موديلات متعددة الأغراض إس يو في «SUV».

وقالت شركة صناعة السيارات الألمانية أن السيارة أودي Q7 الجديدة إنه يتوفر للسيارة برنامج دفع موسع يضم محركات بنزين وديزل، والذي يغطي نطاق قوة يمتد من 170 كيلووات/231 حصان إلى 373 كيلووات/507 حصان، والتي يولدها نظام الدفع الهجين المعتدل في الموديل SQ7، بحسب «د ب أ».

وتنطلق السيارة أودي Q7 الجديدة التي يزيد وزنها عن 2 طن، بسرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/ساعة، فضلا عن التسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في غضون في 4.1 ثانية «الموديل SQ7».

وتتميز السيارة من خلال الملامح الجديدة على الكشافات الأمامية وشبكة المبرد والمئزر الأمامي وفتحات التهوية، بالإضافة إلى التصميم الجديد للمصابيح الخلفية.

أبعاد السيارة أودي Q7

تأتي السيارة أودي Q7 ذات الخمسة مقاعد أو سبعة أشخاص بطول 5063 ملم وعرض 2212 ملم وارتفاع 1741 ملم، مع قاعدة عجلات بطول 3 م تقريبا، وحيز أمتعة بسعة تصل إلى 1908 لتر.

ويتوفر للموديل الجديد باقة advanced لمجموعة التعليق مع القفل التفاضلي، ويبلغ حمل الجر في بعض النسخ 3.5 طن.

ويتوفر السيارة على باقة من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الصف عن بعد المعتمد على الكاميرات والرادار ومستشعرات بالموجات فوق الصوتية ومحذر مسافة الأمان ومساعد المرور المتقاطع وقمرة القيادة الافتراضية Virtual Cockpit.

سعر السيارة أودي Q7 الجديدة

ذكرت الشركة أن سعر بيع السيارة أودي Q7 الجديدة نظير مبلغ يبدأ من 79 ألف و300 يورو .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى