الصور الأولى والأسعار للسيارة نيسان إكس تريل الكهربائية الجديدة

متاحة رسميا في الأسواق

أزاحت شركة نيسان مصر الستار عن سيارتها الجديدة كليا إكس تريل، والتي دعمت بتقنية e-Power و e–force المبتكرة من نيسان والتي تقدم لأول مرة بمصر.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة، اليوم، كشفت نيسان عن مواصفات السيارة إكس تريل الكهربائية.

سعر السيارة نيسان إكس تريل الكهربائية الجديدة

وأعلنت الشركة أن سعر السيارة نيسان إكس تريل الكهربائية الجديدة في الأسواق يبدأ من 2 مليون و200 ألفا للفئة الأولى، فيما بلغ سعر الفئة الثانية والأعلى تجهيزا 2 مليون و500 ألف.

مواصفات نيسان إكس تريل

تعتمد السيارة نيسان إكس تريل الكهربائية على محرك ثلاثي الأسطوانات، تبلغ سعته 1500 سي سي مزود بشاحن توربيني يقوم بشحن بطارية من الليثيوم.

وتعتمد منظومة الدفع الرباعي للسيارة على محركين، الأول بقوة 150 كيلووات، وينتج عزم دوران 330 نيوتن/متر، بينما ينتج الثاني ينتج 100 كيلووات وعزم أقصي للدوران 95 نيوتن/متر.

نيسان إكس تريل e-Power الجديدة
نيسان إكس تريل e-Power الجديدة
نيسان إكس تريل e-Power الجديدة
نيسان إكس تريل e-Power الجديدة
نيسان إكس تريل e-Power الجديدة
نيسان إكس تريل e-Power الجديدة   

وتجمع تكنولوجيا e-POWER بين تقنية EV الحديثة ومحرك بنزين لشحن بطارية الليثيوم أيون خفيفة الوزن، حيث يقوم المحرك الكهربائي بتوصيل الطاقة مباشرة إلى العجلات باستخدام الطاقة المخزنة في البطارية، بينما يستخدم محرك البنزين لشحن البطارية وتشغيل المحرك الكهربائي.

تتزين مقصورة السيارة بشاشة لمسية مقاس 9 بوصة تدعم نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، لوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، مع نظام ملاحة متطور مع خرائط ثلاثية الأبعاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى