نيسان تزيح الستار عن إكس تريل الجديدة في مصر غدا.. اعرف التفاصيل

تستعد شركة نيسان إيجيبت لإطلاق النسخة الكهربائية من سيارة الدفع الرباعي العائلية إكس تريل في السوق المحلية الجديدة، والتي دعمت بتقنية e-Power و e–force المبتكرة من نيسان والتي تقدم لأول مرة بمصر.

ومن المقرر أن تطلق نيسان سياراتها إكس تريل الكهربائية الجديدة كليا خلال الساعات القليلة القادمة، من خلال فاعلية تقام بمدينة العين السخنة غدا، الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024.

يبدأ اليوم من خلال عرض تقديمي للسيارة إكس تريل الكهربائية بمعرض الوكيل، ثم إنطلاق المؤتمر الصحفي لإطلاق السيارة وبعدها تجربة قيادة السيارة.

مواصفات نيسان إكس تريل

تعتمد السيارة نيسان إكس تريل الكهربائية على محرك ثلاثي الأسطوانات، تبلغ سعته 1500 سي سي مزود بشاحن توربيني يقوم بشحن بطارية من الليثيوم، وتعتمد منظومة الدفع الرباعي للسيارة على محركين، الأول بقوة 150 كيلووات، وينتج عزم دوران 330 نيوتن/متر، بينما ينتج الثاني ينتج 100 كيلووات وعزم أقصي للدوران 95 نيوتن/متر.

وتجمع تكنولوجيا e-POWER بين تقنية EV الحديثة ومحرك بنزين لشحن بطارية الليثيوم أيون خفيفة الوزن، حيث يقوم المحرك الكهربائي بتوصيل الطاقة مباشرة إلى العجلات باستخدام الطاقة المخزنة في البطارية، بينما يستخدم محرك البنزين لشحن البطارية وتشغيل المحرك الكهربائي.

تتزين مقصورة السيارة بشاشة لمسية مقاس 9 بوصة تدعم نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، لوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، مع نظام ملاحة متطور مع خرائط ثلاثية الأبعاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى