أبو غالي تطرح سوبارو كروس تريك الجديدة كلياً.. بفئة واحدة

الأعلى تجهيزاً من العلامة اليابانية

دشنت شركة أبو غالي موتورز،  الوكيل الحصري لعلامة سوبارو اليابانية، اليوم، الإطلاق الرسمي للسيارة الجديدة كلياً سوبارو كروس تريك في السوق المحلية، بعد عدة أشهر من إعلان فتح باب الحجز لها.

وتأتي كروس تريك بتصميم جريء دعمته ملامح سوبارو الخاصة AWD التي تمنح السيارة ثباتاً وتماسكاً أكبر على كافة الطرقات في مختلف الأحوال الجوية، أما حجم السيارة المتوسط فيأتي بطول 4480 مم، وعرض 1800 مم وارتفاع 1600 مم.

مواصفات سوبارو كروس تريك

وتستمد السيارة قوتها من محرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة  2000 سي سي، يولد قوة 156 حصان، ويعطي عزم 196 نيوتن/متر، وينقل الحركة للعجلات ناقل حركة أوتوماتيك عبر منظومة الدفع الرباعي، لتتمكن السيارة من الانطلاق من السرعة صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 10.5 ثوانٍ.

سوبارو كروس تريك موديل 2024

بينما تشمل تجهيزات السلامة والأمان في سوبارو كروس تريك 8 وسائد هواء أمامية وجانبية وستائرية، فرامل مانعة للانغلاق، فرامل يد إلكترونية، مثبت سرعة، نظام تحكم عند نزول المنحدرات، بالإضافة إلى خاصية التعليق التلقائي، كاميرا خلفية، مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة، بالإضافة إلى نظام السلامة  EyeSight القياسي الذي يتيح رصد لكامل محيط السيارة والتحذير في حالة التخطي المفاجيء للسيارات في الزحام.

وزودت السيارة من الخارج بجنوط قياس 18 بوصة، وفتحة سقف، وحساسات للمطر، وإضاءة LED أمامية وخلفية، أما من الداخل فتأتي بزر لتشغيل المحرك، وشاشة ترفيه طولية تتوسط مقدمة السيارة قياس 11.6 بوصة تدعم أنظمة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتتصل بنظام صوتي مكون من 6 سماعات.

وفيما يخص سعر سوبارو كروس تريك؛ أوضحت الشركة أن السيارة تتوفر في فئة واحدة هي الأعلى تجهيزاً من الطراز الياباني، ويتاح بسعر 2 مليون و 495 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى