تعرف على مواصفات سوبارو فورستر.. أحدث طرازات العلامة اليابانية محلياً

بقوة 156 حصان

أعادت شركة أبو غالي موتورز، الوكيل المحلي للعلامة التجارية سوبارو، السيارة ال SUV سوبارو فورستر من جديد إلى السوق المحلية، عبر حفل تدشين نظمته مساء اليوم.

ويمزج تصميم السيارة ال SUV الجديدة بين عناصر القوة والعملية والراحة ومميزات السلامة، بحجم يصل في الطول إلى 4640 مم، وعرض 1815 مم، وارتفاع 1730 مم، مما يوفر مساحة داخلية تلبي احتياجات الحياة العصرية.

مواصفات سوبارو فورستر

وتعتمد سوبارو فورستر على محرك بوكسر رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 2000 سي سي، ويستطيع إنتاج قوة 156 حصان، وعزم أقصى للدوران 196 نيوتن/متر، بينما يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك يمكن السيارة من الانطلاق من وضع الثبات إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 10.3 ثانية.

سوبارو فورستر موديل 2024

أما عن تجهيزات السيارة؛ فتقف على عجلات قياس 18 بوصة، ونظام تشغيل/إيقاف المحرك، ومساعد ركن، بالإضافة إلى نظام ترفيهي يدعم الاتصال بالهواتف المحمولة بأنظمتها أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إلى جانب شاشة LCD متعددة الوظائف مقاس 6.3 بوصة.

ودعمت سوبارو فورستر بنظام السلامة EyeSight الذي يتيح رصد لكامل محيط السيارة والتحذير في حالة التخطي المفاجيء للسيارات في الزحام، كما اشتملت تجهيزات الأمان على 9 وسائد هوائية بما فيها وسادة للركبة، وحساسات الأمطار، ونظام مراقبة القيادة الذي يستخدم تقنية التعرف على الوجه للكشف عن أي تشتت للانتباه.

سعر سوبارو فورستر

أما عن سعر السيارة؛ فتتاح سوبارو فورستر موديل 2024 عبر فئة واحدة Luxury الأعلى من التجهيزات، وقدمتها الشركة بسعر 2 مليون و 695 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى