مزاد دراجات نارية وسيارات.. اعرف الموعد

بيجو وهمرز وياماها أبرز العلامات

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن عقدها جلسة مزاد علني ليبع مركبات النيابات والجهات الحكومية، وحددت لها موعد 27 من شهر مارس الجاري. مزاد دراجات نارية

مزاد دراجات نارية وسيارات

وأوضحت الهيئة، في بيانها، أن الجلسة تتضمن بيع مجموعة من المركبات تنوعت ما بين دراجات نارية وموتوسيكلات وتوك توك وفسبا وتروسيكل، بالإضافة إلى سكوتر وبيتش باجي، لافتة إلى أن جميع المركبات من موديلات وطرازات مختلفة.

ووفقاً لبيان الهيئة؛ تضمنت العلامات التجارية في مزاد الدراجات النارية والسيارات كلاً من: ( بيني – دايون – LML – بوكسر – هاو جيانج – هوجن – وينج – بجاج – CMG – سوزوكي – نيسان – ميتسوبيشي – إيكولاين – بيجو – شانا – شانجان – لاجيري – حلاوة – جلاكسي – اكسبرس – سكاي جو – جالري – بيادجو – هيرو – جايدا – دلتا – جاوا – همرز – ياماها).

شروط المشاركة في المزاد

وتقام جلسة المزاد بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وذلك في تمام الساعة 12 ظهراً، بينما تباع كراسة الشروط بمقر الهيئة الكائن في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بالدقي بالجيزة، وحددت الهيئة شروط المشاركة في المزاد والتي جاءت على النحو التالي:

  • شراء كراسة الشروط، والتي تباع بمبلغ 400 جنيه.
  • توفر كراسة الشروط أثناء المشاركة بالمزاد.
  • توفر البطاقة الضريبية شرط للخاضعين لها.
  • سداد مبلغ تأمين المزاد البالغ 10 آلاف جنيه.
  • وفي حالة رسو اللوط على المشترك يتم سداد 30% من قيمته فور رسو المزاد، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي خلال 15 يوماً.

وأوضحت الهيئة أن البيع داخل المزاد بدون عمولات، مشيرةً إلى أن المعاينة أساس البيع، على أن يتم البيع طبقاً للشروط المدونة بكراسة الشروط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى