أسعار ميني كانتري مان الـ SUV الجديدة تأتي بنسختين من المحركات

والنسخة الكهربائية قيد الانتظار

كشفت شركة جلوبال أوتو، الوكيل المحلي للعلامة الإنجليزية ميني، عن أسعار أحدث طرازات العلامة في مصر؛ ميني كانتري مان الجديدة كلياً، وهي السيارة التي اقتحمت بها العلامة عالم السيارات العائلية من فئة الحجم المدمج، حيث أعلنت عن قائمة سعرية لسيارات العلامة تضمنت الطراز الجديد.

أسعار ومواصفات ميني كانتري مان الجديدة

ميني كانتري مان الجديدة كلياً

وقدمت الشركة الـSUV الصغيرة بنسختين من المحركات؛ جاء المحرك الأصغر بثلاث فئات من التجهيزات، سجلت الفئة الأولى منها Classic سعر 2 مليون و 330 ألف جنيه، وحصلت الفئة الثانية Favoured على سعر 2 مليون و 530 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة والأعلى تجهيزاًً فجاءت بسعر 2 مليون و600 ألف جنيه.

وفي هذه النسخة تعتمد السيارة على محرك ثلاثي الأسطوانات، بسعة 1500 سي سي، ليولد قوة 156 حصان، ويعطي 230 نيوتن/متر مِن عزم الدوران.

أما المحرك الأكبر حجماً فتوفر عبر فئة واحدة من التجهيزات هي S ALL4، والتي سجلت سعر 3 مليون و 320 ألف جنيه، وتعتمد هذه النسخة على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2000 سي سي ليستطيع توليد قوة 204 أحصنة، بينما يخرج من عزم الدوران 300 نيوتن/متر.

سعر النسخة الكهربائية من السيارة

وكانت الشركة قد كشفت عن السيارة الجديدة كلياً للمرة الأولي في نهاية فبراير الماضي، عبر ثلاث نسخ من المحركات، اعتمدت الأخيرة على محرك كهربائي يولد 204 أحصنةٍ مع أقصى عزم دوران يبلغ 250 نيوتن/متر، بينما يصل مدى البطارية إلى 462 كم، إلا أن القائمة المعلنة لم تتضمن سعرها بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى