بفارق 170 ألف.. سيارات شيفروليه كابتيفا تشهد أحدث انخفاض للأسعار

انضمت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصل لعلامة شيفروليه في مصر، إلى حملة تخفيضات الأسعار التي بدأت من قرابة أسبوعين، حيث أعلنت، اليوم، عن انخفاض أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا موديل 2024 بفئتيها المطروحتين في السوق المحلية.

أسعار شيفروليه كابتيفا 2024 الجديدة

ووفقاً للقوائم الرسمية المعلنة من الشركة في فبراير الماضي واليوم؛ شهدت أسعار السيارة الـ SUV انخفاضاً بقيم وصلت إلى 170 ألف جنيه، حيث سجلت الفئة الأولى LV3 سعر مليون و 470 ألف جنيه، بدلاً من مليون و 630 ألف جنيه، وانخفضت الفئة الثانية ذات السبعة مقاعد إلى سعر مليون و 520 ألف جنيه، مقابل سعر سابق مليون و 690 ألف جنيه.

مواصفات شيفروليه كابتيفا موديل 2024

شيفروليه كابتيفا 2024

وكانت الشركة قد أعادت إطلاق السيارة الشهر الماضي في السوق المحلية؛ بعد غياب، من خلال موديل 2024، وتنتمي السيارة لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، لتعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي، مزود بشاحن تيربو، ليولد قوة 148 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 255 نيوتن/ متر، بينما يبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 8.4 لتر لكل مسافة 100 كم.

وتتضمن السيارة مجموعة من أحدث تقنيات السلامة وأنظمة الأمان النشطة التي تشمل نظام المكابح المانعة للانغلاق « ABS»، وبرامج التحكم الديناميكي في الاستقرار، ووسائد هوائية متعددة النقاط.

كما زودت بمجموعة من التجهيزات شملت نظام ترفيه متطور مع شاشة 10.4 بوصة تعمل باللمس تدعم أحدث وسائل الاتصال وكاميرا 360 درجة لمساعدة السائق والتوافق مع الأجهزة الذكية، مما يضمن راحة وترفيه الركاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى