بعد خروجها من قائمة المليون.. تعرف على أرخص سيارة إم جي في الأسواق

حالة من التراجع والانخفاض في الأسعار تشهدها سوق السيارات هذه الأيام، جاءت بعد تحريك سعر الصرف والقضاء على أسعار الدولار في السوق الموازية، وصل قيمة التراجع الذي أعلنته بعض الشركات إلى نصف مليون جنيه. إم جي

وتراجعت أسعار السيارات إم جي بقيمة تجاوزت 250 ألف جنيه؛ بعدما أخطرت شركة المنصور للسيارات شبكة موزعيها بالقائمة السعرية الجديدة لسيارات إم جي المطروحة في السوق المحلية.

ويستعرض موقع «إيجيبت أوتوموتيف» في هذا التقرير مواصفات أرخص سيارة إم جي في الأسواق وهي:

أرخص سيارة إم جي

تعد السيارة إم جي 5 موديل 2024 أرخص سيارة تقدمها إم جي في الأسواق بعد تراجعها بقيمة 170 ألف جنيه لتسجل الفئة الأولى مبلغ 830 ألفا بدلاً من مليون جنيه.

إم جي 5
سيارات إم جي 5

مواصفات السيارة إم جي 5 موديل 2024

تعتمد السيارة السيارة إم جي 5 موديل 2024 السيدان على محرك سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 120 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 150 نيوتن/ متر.

وبالنسبة لمتوسط استهلاك السيارة من الوقود يبلغ 5.8 لتر عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم/ ساعة.

وحصلت السيارة إم جي 5 موديل 2024 على زجاج كهرباء، ومرايات ضم، ومرايات كهربائية وفتحة سقف، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، وكراسي كهربائية، وريموت كنترول، وكشافات خلفية وأمامية LED، بلوتوث، ونظام صوتي من 6 سماعات، فضلا عن نظام الثبات الإلكتروني ESP، أنظمة مكابح ABS، EBD، BA، – وسائد هوائية للحماية، مثبت سرعة، نظام صوتي ترفيهي.

يذكر أن أسعار سيارات إم جي انخفضت بقيم تفاوتت ما بين 170 ألف ووصلت إلى 260 ألف جنيه، بمختلف طرازاتها وفئاتها لمزيد من التفاصيل والأسعار اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى