جيب تطلق أربع سيارات اختبارية جديدة للأراضي الوعرة

أزاحت شركة جيب الستار عن إطلاق أربعة موديلات جديدة لسيارات اختبارية، والتي تنتمي جميعها إلى سيارات الأراضي الوعرة.

السيارة الأولى Low Down Concept

وتعد السيارة الاختبارية Low Down Concept تكريما من حيب لأيقونتها Lower 40، والتي تتصف بالقدرة على التميز خلال الطابع الوعر للطرق.

وتأتي السيارة بجنوط كبيرة قياس 20 بوصة، وإطارات خشنة، كما تستند على مجموعة تعليق بسمات خاصة بموديلات الأراضي الوعرة.

السيارة الثانية Willys Dispatcher Concept 

وتأتي السيارة الاختبارية Willys Dispatcher Concept بمجموعة من التجهيزات فائقة مثل العجلات المصنوعة من معدن خفيف، والمصدم الأمامي الكلاسيكي، وتتميز السيارة بلون الطلاء الخاص والمعروف باسم اليمنت 115 جرين.

وتستند السيارة إلى نظام الدفع الهجين Plug-in بقوة 380 حصان/637 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وزودت المقاعد في المقصورة الداخلية بكسوة من الجلد الفاخر والقماش.

السيارة الثالثة Gladiator Rubicon High Top Concept

ينبض بداخل السيارة الاختبارية Gladiator Rubicon High محرك V6 سعة 3.6 لتر، وتعتمد على مفهوم الطلاء ثنائي اللون؛ حيث تخطف الأنظار بتباين رائع بين البني اللامع والأسود الأنيق، وينتقل هذه المفهوم للمقصورة الداخلية، خاصة على المقاعد الجلدية.

السيارة الرابعة Vacationeer Concept

زودت السيارة الاختبارية Vacationeer Concept بعجلات مستعارة من موديلات السباقات، مع وجود حماية لقاع السيارة، وكشافات إضاءة إضافية على سقف السيارة مع تجهيزة قطر في المقدمة.

ويتوفر على سقف السيارة تجهيزة من ألياف الكربون تستوعب موضعا لنوم شخصين مع الاستمتاع بنظرة بانورامية على المحيط عبر النوافذ المدمجة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى