ألفا روميو تونالي تنضم لموجة انخفاض الأسعار

امتدت موجة انخفاض أسعار السيارات لتشمل الفئات الأعلى سعرهاً؛ حيث أعلنت أبو غالي موتورز، وكيل علامات ألفا روميو وجيلي، عن تخفيض أسعار سيارات ألفا روميو تونالي موديل 2024 بقيمة 300 ألف جنيه على فئتيها المطروحتين في السوق المحلية.

أسعار ألفا روميو تونالي موديل 2024

ووفقاً لما أعلنته الشركة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ سجلت الفئة الأولى ti سعر 2 مليون و690 ألف جنيه، بينما سجلت الفئة الثانية VELOCE سعر 2 مليون و 950 ألف جنيه، بعد أن كانت السيارة قد تجاوزت حاجز 3 مليون.

مواصفات ألفا روميو تونالي الجديدة كلياً

وتنطلق السيارة الجديدة كلياً، التي تنتمي لفئة ال SUV المدمجة الكروس أوفر، بقوة محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2000 سي سي، يولد قوة 268 حصانًا، ويعطي عزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن/ متر، لينطلق بالسيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 6.5 ثانية، مع سرعة قصوى تبلغ 225 كم/ساعة، بفضل ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات.

ألفا روميو تونالي

كما دعمت السيارة بمجموعة من أنظمة القيادة المساعدة شملت التحذير من مغادرة المسار، ومراقبة النقطة العمياء مع كشف العوائق العرضية، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، والتحكم الإلكتروني في الثبات، والفرامل المانعة للانغلاق، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية.

بالإضافة إلى كاميرا 360 درجة، ورادارات وقوف السيارات 360 درجة، ومساعدات الصيانة، والتحكم في السرعة، والكبح الذاتي للطوارئ، والكشف عن حالة إرهاق السائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى