خاص: الأمل تنفي انتقال وكالة لادا في مصر.. والشركة ملتزمة أمام عملائها

نفى المهندس وليد جلال، مدير الشئون الفنية بشركة الأمل لتصنيع وتجميع السيارات، الوكيل الرسمي لعلامة لادا الروسية في مصر، لموقع إيجيبت أوتوموتيف، انتقال حق الوكالة علامة لادا الروسية إلى شركة أخرى، كما أشاعت بعض المواقع الصحفية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكالة لادا مستمرة مع شركة الأمل

وأشار جلال، في تصريحات خاصة للموقع اليوم، أن شركة الأمل للسيارات حريصة على استكمال مشوارها مع علامة لادا الروسية، الذي يمتد لأكثر من 4 عقود تقريبًا، والشركة ملتزمة أمام عملائها بتقديم كافة الخدمات الخاصة بمنتجات لادا في السوق المحلية”.

وأكمل بأن شركة الأمل للسيارات تحاول منذ فترة فتح اعتمادات مستندية لاستيراد مكونات الإنتاج الخاصة بطراز جرانتا، لكن تكمن العقبة في العقوبات الدولية المفروضة على روسيا جراء الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا التي اندلعت عام 2023 ولا تزال مستمرة حتى الآن”.

مصير لادا جرانتا في مصر

وأكد جلال قائلاً: “لم نقصر في التعاون مع الجانب الروسي بل على العكس طالبناهم أكثير من مرة بتوفير مستلزمات الإنتاج، وتوريد منتجات جديدة تتماشي مع السوق المصرية، إلا أن الشركة لم تلبي هذه الطلبات نظرا للأحداث الجارية، إلا أن الشركة الروسية لم تتواصل معنا بخصوص نقل الوكالة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى