بعد إطلاقها.. القائمة الكاملة لأسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025

بزيادة 15 ألف جنيه

كشفت القائمة الرسمية لأسعار سيارات هيونداي في مصر، والتي أعلنتها شركة جي بي أوتو الوكيل المحلي للعلامة، عن طرح الشركة لموديل 2025 من سيارتها المجمعة محلياً هيونداي أكسنت RB، حيث شهدت الأسعار الواردة بالقائمة ارتفاعات تراوحت قيمتها بين 15 و 16 ألف جنيه بالمقارنة بموديل العام الحالي.

أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025

ووفقاً للقائمة تبدأ الفئة الأولى من سيارات هيونداي أكسنت RB موديل 2025 من 705 آلاف جنيه، وقدمت الفئة الثانية منها بسعر 735 ألف جنيه، وحصلت الثالثة على سعر 770 ألف جنيه، وسجلت الرابعة سعر 790 ألف جنيه، أما الفئة الخامسة والأعلى تجهيزاً فجاءت بسعر 825 ألف جنيه.

مواصفات هيونداي أكسنت RB المجمعة محلياً

وتعتمد سيارات هيونداي أكسنت RB على محرك رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1600 سي سي، ليولد قوة 125 حصان، ويعطي من عزم الدوران 156 نيوتن/ متر، بينما تنتقل الحركة إلى العجلات عبر منظومة جر أمامي بواسطة ناقل حركة مكون من أربع سرعات، لتتمكن السيارة من التسارع من السكون إلى السرعة 100 كم/ساعة خلال 11.3 ثانية، بينما يبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود 6.6 لتر عند قطع السيارة مسافة تصل إلى 100 كم.

وتشتمل سيارة أكسنت RB المجمعة محلياً على مجموعة من التجهيزات؛ تضمنت عجلات رياضية قياس 17 بوصة، كما تتميز بمرايات جانبية مدعومة بإشارات ضوئية، وتضم وسائل أمان تشمل وسائد هوائية، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظم تحكم في الفرامل في المنحنيات، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات “TPMS”.

وكانت الشركة الوكيل، جي بي أوتو كانت قد انضمت إلى حملات خفض الأسعار، حيث أقرت انخفاضاً على أسعار موديل 2024 المطروح من السيارة في أبريل الماضي بقيم تراوحت ما بين 155 و 171 ألف جنيه على جميع الفئات المطروحة، بعد أن كان قد شهدت عدة زيادات سعرية منذ بداية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى