رسمياً.. الكشف عن هافال جوليان فيس ليفت الجديدة

بعد بثها لمجموعة من الإعلانات التشويقية، كشفت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هافال في مصر، عن النسخة الفيس ليفت من سيارتها هافال جوليان عبر فيديو بثته على صفحة العلامة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحديثات هافال جوليان فيس ليفت الجديدة

هافال جوليان فيس ليفت الجديدة

تأتي النسخة الجديدة بعدد من التحسينات؛ ظهرت في الشبكة الأمامية ذات الفتحات الطولية والتي حلت محل شبكة الكروم للنسخة السابقة، والجنوط الرياضية بتصميم أحدث، مع تحديث المصدين الأمامي والخلفي، بينما يظهر شعار GWM على خلفية السيارة محل كلمة هافال سابقاً، وهي الشركة المالكة للعلامة.

وكانت هافال جوليان فيس ليفت قد ظهرت في معرض بكين للسيارات، بينما تم الكشف عن إطلاقها في بعض الأسواق العالمية مطلع الشهر الجاري، ولم تظهر الصور المعلنة عن تحديثات داخلية، بينما لم تعلن الشوكة الوكيل في مصر عن المواصفات التفصيلية للنسخة الجديدة، وتتاح السيارة حالياً بمجموعة من التجهيزات الداخلية تضمنت شاشة وسائط قياس 12.3 بوصة تدعم أنظمة للاتصال بالمحمول بنوعيها أندرويد أوتو وأبل كار بلاي، مع إمكانية الشحن اللاسلكي للهاتف، ومخارج USB.

منظومة الأداء لسيارات هافال جوليان

هافال جوليان فيس ليفت الجديدة

وتعتمد السيارة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، بمحرك سعة 1500 سي سي، يستطيع إنتاج قوة 148 حصان، ليعطي من عزم الدوران 220 نيوتن / متر، بينما يقترن بالمحرك ناقل حركة DST مكون من سبع سرعات.

بينما قدمت السيارة الفيس ليفت في بعض الأسواق بنسخة هجين جمعت بين محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، ومحرك كهربائي 110 كيلو وات / 250 نيوتن /متر، لتوفير إجمالي 139 كيلو وات / 375 نيوتن/ متر.

وقدمت هافال جوليان فيس ليفت في أسواق أستراليا بأسعار تراوحت بين 28490 دولارا، و40990 دولارا، بينما لم تكشف شركة جي بي أوتو حتى الآن عن السعر المتوقع تقديم السيارة به، إلا أن النسخة الحالية من السيارة كانت قد حصلت وفق آخر تسعير رسمي معلن الشهر الماضي على أسعار مليون و240 ألف جنيه للفئة الأولى، و مليون و310 آلاف جنيه للفئة الثانية، وسجلت الفئة الثالثة سعر مليون و380 ألف جنيه، ووصلت الفئة الرابعة إلى مليون 450 الف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى