نيسان مصر تحتفل بالاستحواذ على حصة سوقية 13.5% من سوق السيارات

وفق نتائج العام المالي 2023/2024

أعلنت شركت نيسان مصر عن استحواذها على حصة سوقية تجاوزت 13.5% من مبيعات سوق السيارات المصرية خلال العام المالي 2023/2024.

واحتفلت الشركة بنتائج العام المالي مع شركائها من الموزعين المعتمدين في السوق المصرية، حيث أكدت، في بيانٍ بهذه المناسبة، على أن تواجد شبكة قوية تضم صالات العرض ومراكز خدمة متكاملة في مختلف المحافظات لعب دورًا رئيسيًا في تحقيق الشركة لسلسلة من الإنجازات على مدار العام، حيث تضم شبكة العلامة 16 موزع معتمد في جميع أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر أن نيسان مصر تُعد الشركة العالمية الوحيدة في قطاع السيارات المصري التي تمتلك 100% من مصنعها، مما يميزها بقدرات تصنيعية كبيرة من خلال مصنعها لسيارات الركوب في السادس من أكتوبر والذي تصدر منه سياراتها للأسواق الأفريقية.

شريف الدسوقي العضو المنتدب الجديد لنيسان أفريقيا، ومصر سابقاً
شريف الدسوقي العضو المنتدب الجديد لنيسان أفريقيا، ومصر سابقاً

ومن جانبه؛ قال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا: “نشهد ريادة نيسان مصر في الحصة السوقية في السوق المصرية، واهتمامًا متزايدًا بتقديم تجربة متكاملة وشاملة لعملائنا، فإن نيسان تمتلك بصمة صناعية فريدة في أفريقيا، حيث نمتلك مصنعين بالكامل في مصر لإنتاج سيارات الركوب وجنوب أفريقيا لإنتاج السيارات التجارية، مع شبكة فريدة من الشركاء عبر أفريقيا”.

وأضاف الدسوقي: “إننا في نيسان نضع العملاء على قائمة أولوياتنا، ونركز على تقديم نماذج وخيارات جديدة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا وتتماشى مع تطورات السوق، فإن نيسان من أوائل الشركات التي تدعم الصناعة المحلية، وقد نجحنا في تصدير أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية خلال 2023، كما أطلقنا تكنولوجيا e-POWER من نيسان لتمثل بوابة للتحول للسيارات الكهربائية في أفريقيا، واستعرضنا أيضًا مع وكلائنا خطة أعمال The Arc التي أطلقتها نيسان العالمية ونتطلع من خلالها لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل”

من جانبه، قال محمد عبدالصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر: “كان 2023 عامًا ناجحًا لنا بكل المقاييس، حيث تمكنا من تحقيق المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية في مصر بنسبة تتجاوز 13.5%، وذلك بفضل عائلة نيسان وشركائنا الذين عملوا لكي نصبح الاختيار الأول للعملاء في مصر. فقد شهد العام الماضي العديد من الأحداث الهامة مثل إطلاق سيارة X-TRAIL الجديدة كليًا، وإطلاق برنامج “راحة بالك مع نيسان Peace of Mind والذي يتضمن باقة متكاملة من الخدمات الشاملة للعميل، تلك الإنجازات لم يكن لها أن تتحقق إلا من خلال جهود وتفاني شبكة وكلائنا المعتمدين وجميع العاملين في نيسان مصر وروح التعاون والرغبة في التفوق. قمنا خلال الحدث أيضًا بتكريم أفضل الشركاء من حيث معايير الأداء في مجالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وغيرها بهدف ارضاء عملائنا.

جدير بالذكر أن سيارات نيسان تتصدر مبيعات سوق السيارات المصرية حتى نهاية الربع الأول من العام الجاري، وفقا للبيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات – أميك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى