ادفع 65 ألف جنيه وتملك رينو لوجان موديل ٢٠٢٢ على الفور

كتبت – مروة مجدي:
يتجه المواطنون في السوق المصرية إلى السيارات الفرنسية، وبالأخص سيارات رينو لوجان، رغم كل ما تعانيه الأسواق الأوروبية شأنها شأن كل أسواق السيارات على مدار العالم بسبب نقص الرقائق الالكترونية عقب إغلاق المصانع التي تنتجها وموطنها جنوب شرق آسيا (موطن جائحة كورونا). ويعسى الكثيرون إلى اقتناء الوحش الفرنسي رينو نظراً لما تحمل من مزايا وامكانيات تجذب أنظار محبي السيارات. ويقدم موقع ايجيبت اوتوموتيف كل ما هو جديد في السوق السيارات المصرية، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار رينو لوجان أوتوماتيك موديل ٢٠٢٢ .
تأتي أسعار هذه السيارة كاش فقط بسعر 217 ألفاً، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 65 ألفاً ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 3 آلاف و800 جنيه.

مواصفات السيارة الفرنسية رينو لوجان أوتوماتيك موديل 2022

تأتي السيارة رينو لوجان موديل 2022 سيدان بمحرك 1600 سي سي، مزودة بشاحن تربو بقوة إجمالية 110 حصان، وتتوفر بأربع نقلات، أوتوماتيك، وتبلغ سرعتها القصوى 175 كيلو، نظام قيادة باور سترينج حساس للسرعة وعجلة قيادة متعددة المهام مع إمكانية رفعها. أما عن زمن التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلو / الساعة فهو 11.5 ثانية، كما تستهلك 6.3 لتر في مسافة 100 كيلو، وعزم 148 نيوتن.
ويبلغ طول السيارة 4.354 مم، وعرض 1.733مم وارتفاع كلي يصل إلى 1.529 مم، وقاعدة عجلات 2.635 مم. وتصل مساحة الشنطة إلى 510 لتراً، أما عن وزنها فيبلغ 1070 كيلو. كما زودت بإشارات في المرايات الجانبية ومصابيح هالوجين أمامية وإضاءة نهارية ليد وإضاءة نهارية ضبابية أمامية وخلفية.

رينو لوجان 2021 – وحش فرنسي على الطريق

مواصفات الأمن والسلامة في السيارة الفرنسية

وتتضمن المقصورة مجموعة التجهيزات منها وسائل الأمان والراحة، منها وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، وفرامل مانعة للانغلاق ايه بي اس ونظام امبوليزر مانع للسرقة ونظام إغلاق مركزي يعمل بالريموت كنترول. كما تزود بتكييف هواء ومخرج يو اس بي ومخرج ايه يو اكس وبلوتوث وكمبيوتر رحلات.

التصميم الداخلي لرينو لوجان 2021

رينو لوجان… رفاهية بلا حدود

كما تزود السيارة الفرنسية بنظام مثبت ومحدد للسرعة وخاصية ضبط ارتفاع مقعد السائق في الفئات العليا كما تحتوي الفئات العليا على شاشة 7 بوصة تعمل باللمس ونظام ملاحة واندرويد اوتو وابل كاربلاي وكاميرا خلفية. ولمزيد من الفخامة تتوفر بها عجلة قيادة مكسوة بالجلد وتكييف هواء أوتوماتيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى