نشرة المرور اليوم.. تباطؤ حركة السير بصلاح سالم وشارع بورسعيد

وزحام بشارع فيصل

وسط انتشار أمني لرجال الإدارة العامة للمرور بمختلف الطرق في الصباح الباكر، لمتابعة الحالة المرورية بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية وخروج الموظفين لأعمالهم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الموافق 3 أغسطس 2023، تباطأت حركة سير المركبات على أغلب الطرق والميادين الرئيسية. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الاهتمام بتلبية احتياجات القراء.

نشرة المرور اليوم 3 أغسطس

شهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر كثافات مرورية متوسطة حتى منطقة الزاوية الحمراء، بينما ظهرت كثافات مرورية من منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية في أماكن متفرقة.

في الوقت نفسه شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس وكوبري أكتوبر في اتجاه الدقى واتجاه مدينة نصر.

فيما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، بالتزامن مع تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق وإجراء بعض التحويلات المرورية، أما مناطق ميدان الجيزة ومحيط الجامعة فشهدت كثافات متوسطة، مع تباطؤ في حركة السير أعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة إلى المنيل حتى أول طريق الملك الصالح.

وظهرت كثافات نسبية، وتباطأت حركة السير أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة، أما الطريق الدائري فشهد كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، ازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند المرج في اتجاه مدينة السلام.

وبالنسبة لكوبري أكتوبر فشهد كثافات مرورية مرتفعة للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من الدمرداش لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

كما تباطأت حركة سير المركبات بطريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

كما ظهرت كثافات مرورية بسيطة غير مؤثرة على معدل الحركة بمنطقة مدينة نصر عند شارع الطيران وميدان هشام بركات، وطريق النصر في اتجاه مساكن شيراتون وطريق السويس وصولا إلى مدينة الرحاب ومدينة القاهرة الجديدة، كما ظهرت بعض الكثافات المتوسطة في طريق السويس اتجاه مصر الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى