بسبب مترو الأنفاق.. غلق كلي بأحد شوارع غرب القاهرة لمدة 7 أيام

اعتباراً من اليوم

بالتزامن مع تنفيذ أعمال مشروعات النقل وتنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق الخط الثالث، أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» غلق شارع يحيى إبراهيم بحي الزمالك غرب القاهرة، وذلك بشكل كلي، اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023 ولمدة 7 أيام.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن أعمال غلق شارع يحيي إبراهيم في حي الزمالك فى الوصلة من شارع السيد البكرى حتى شارع حسن عاصم في القادم من شارع 26 يوليو اتجاه شارع عزيز أباظة.

موعد غلق شارع يحيي إبراهيم بالزمالك

يتم تنفيذ الأعمال بشارع يحيى إبراهيم في الوصلة من شارع السيد البكري حتى شارع حسن عاصم فى الاتجاه القادم من شارع 26 يوليو إتجاه شارع عزيز أباظة؛ وتحديداً فيما قبل شارع حسن عاصم مباشرة، الأمر الذي يترتب عليه الغلق الكلي لشارع يحيى إبراهيم في الوصلة من شارع السيد البكري حتى شارع حسن عاصم، خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس الجاري، وتستمر لمدة (7) أيام فقط، على أن يتم إعادة الشىء لأصله عقب الانتهاء من الأعمال فى تمام الساعة 6 صباحاً.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى