عضو مجلس رابطة السيارات : نفاذ موديلات 2020 من السوق المصري

قال منتصر زيتون عضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارات، إن موديلات 2020 من السيارات  نفذت جميعها من السوق المصري، بخلاف بعض طرازات ميتسوبيشي اكليبس 2020 نظرا لضعف الحملات التسويقية للسيارة.

و اضاف زيتون ان اغلب شركات السيارات فى مصر دشنت موديلات 2021 مثل (كيا، هيونداي، سكودا، سيات، فولكس فاجن، تويوتا، ام جى، بيجو، أوبل، شيرى، سوزوكي، ونيسان) وغيرها من الموديلات الاخرى.

أشار زيتون على زيادة المبيعات فى الشهور الأولي من العام الجارى 2021 بنسب تفوق العام الماضي، موضحاً أن جميع التجار فى سوق السيارات لديهم إقبال على الشراء مما يتوجب فرض الزيادات السعرية الموجودة فى الوقت الحالي.

وتوقع عضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارات، زيادة المبيعات بنسبة 50% خلال 2021 عن العام الماضي الذي شهد تراجع كبير بداية من الربع الثاني من 2020 بسبب إغلاق وحدات المرور والشهر العقارى و تخوف المستهلكين من الشراء بسبب فيروس كورونا المستجد، مما سيتخذ المستهلكين قرارات الشراء المؤجلة هذا العام .

وقال زيتون إن فيروس كورونا غير خريطة سوق السيارات فى مصر متوقعا زيادة المبيعات بشكل كبير فى رمضان 2021 بالرغم أن الشهر الكريم يشهد انخفاض بالمبيعات كل عام بسبب أوليات المستهلكين.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

فرج: الإفصاح عن سعر السيارة يُسهل على المستهلك الاختيار بيد البدائل

 

الغراب: السعر النهائي المُعلن من الشركات يحتمل الزيادة أو النقصان وهي وسيلة للخروج من المسئولية

 

زيتون: إحدى موديلات 2021 تلقت زيادة سعرية كبيرة من الموزعين والأوفر برايس لبعض العلامات الألمانية وصل لـ 25 ألف

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى