هيونداي i30 الجديدة في أحدث صور رسمية لها

كشفت شركة السيارات الكورية هيونداي عن اللمحات الأولى من هيونداي i30 الجديدة قبل عرضها عالميًا في معرض جنيف للسيارات ٢٠٢٠.

 

تتميز هيونداي i30 بعدد من التحسينات في التصميم بما فيها الاكصدامات التي أعيد تصميمها والمصابيح الأمامية LED الجديدة.

 

وتعرض الشركة من هيونداي i30 نموذج N Line ، حيث يمكن رؤية بعض أهم ميزات التصميم الجديدة كاصطدام الأمامي المعاد تصميمه وشبكة السيارة الجديدة.

 

ووفقًا لشيفت تتميز أيضًا السيارة بمصابيح تشغيل نهارية مدمجة تأتي على شكل حرف V ، وتأتي العجلات بمقاييس تتراوح ما بين 16 إلى 18 بوصة.

 

هذا وحُسن التصميم الداخلي لـ هيونداي i30 بعدد من الأجهزة الرقمية الجديدة و الشاشة الأكبر بمقياس 10.25 بوصة من بين ترقيات أخرى.

 

يشار إلى أن وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أفادت بأن صادرات السيارات الكورية في يناير الماضي بلغت 151 ألف سيارة بانخفاض بنسبة 28.1% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

وبحسب بيانات صادرة عن وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية الجنوبية ، فإن انحسار صادرات السيارات مستمر للشهر السادس على التوالي ، ذلك بسبب إضراب عمالي بـ شركة كيا موتورز الأمر الذي أجبر الإدارة على تقليل الطاقة الإنتاجية وساعات العمل.

 

وبلغت قيمة تراجع إجمالي الصادرات بقطاع السيارات لدول العالم 2.85 مليار دولار أمريكي بانخفاض يقدر بـ 22.2% على أساس سنوي.

 

سعر هيونداي i30 - صور هيونداي i30 - مواصفات هيونداي i30 - أحدث سيارات هيونداي - السيارات الكورية - فيديو عن هيونداي i30 - مقارن ةبين هيونداي i30 و - موقع سيارات مستعملة - جروب سيارات - أحدث السيارات - أخبار السيارات - أسعار السيارات

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

هيونداي اكسنت 2021 فيس ليفت تظهر رسميًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى