هوندا Fit تظهر بشكل رائع بمعرض طوكيو للسيارات الافتراضي

كتب- أحمد حسن عبد الكريم

 

لا أحد يستطيع بالفعل زيارة معرض طوكيو للسيارات هذا الأسبوع ، بفضل  كوفيد19 ، ولكن إذا قمت بإلقاء نظرة على موقع هوندا عبر الإنترنت بدءًا من 15 يناير ، فسترى مفهومين يوسعان حدود السيارة الصغيرة.

سيارة هوندا  معدلة تسمى e: HEV Crosstar Custom تجعل الهاتشباك الصغيرة جاهزة لمزيد من الوقت في الهواء الطلق مع تعليق مرتفع قليلاً وإطارات لجميع التضاريس ، جنبًا إلى جنب مع مظهر أكثر خشونة – لكن لا يزال لطيفًا.

N-Van Custom ، المعروف أيضًا باسم “3rd Place Van” ، جاهز للتعامل مع الواجبات الحضرية مثل العمل كشاحنة طعام أو “مكان ثالث” للمغامرات التي لا تعمل ولا بالمنزل.

 

الأشياء الجيدة تأتي بأحجام صغيرة. خاصة عندما يتم تعديل سيارات هوندا اليابانية في السوق المحلية والتي تم تحويلها من خيارات النقل الأساسية إلى مركبات متعددة الاستخدامات.

 

في المرتبة الأولى ، تأتي السيارة ذات اللون الأسود والأسمر هوندا Fit e: HEV Crosstar Custom ، وهي هاتشباك مُكيَّفة تعتمد على Fit e: HEV Crosstar وتوقفت هوندا عن إصدار Fit في الولايات المتحدة ، ولكن حتى قبل أن تلغي السيارة هنا ، لم نحصل على النسخة الهجينة. Crosstar وهو مستوى تقليم CUV-ish للنسخة الهجينة العادية.

 

وبالنسبة لهذا الإصدار المخصص ، رفع فريق العرض تعليق Fit قليلاً ، وأضافوا إطارات Toyo All-Terrain Open Country باللون الأسود وعجلات فولاذية للتأكيد على حقيقة أنه حتى السيارات الصغيرة أحيانًا تستحق القيادة بعيدًا عن المسار المطروق.

 

عندما تعود إلى المدينة وتشعر بالجوع ، توجه إلى سيارة هوندا المخصصة الأخرى ، وهي نسخة شاحنة طعام من N-Van. تم تصميم N-Van Custom الفضية المعدنية ، والذي يطلق عليها “3rd Place Van” ، للتكيف مع أي وظائف صندوقية قد يحتاجها المستخدمون.

 

مع وجود رف سقف كبير في الأعلى وسلسلة من الأضواء الجذابة للخلف ، فإن استخدامها الرئيسي للعمل هو كمقهى ، حيث يبيع الطعام من الباب الجانبي المغطى بمظلة حمراء وبيضاء. وبعد ذلك ، عندما يحين وقت اللعب ، يمكن استخدامه كمكان للراحة – “مكان ثالث” للابتعاد عن العمل والمنزل.

 

نتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل حول هاتين السيارتين بمجرد افتتاح معرض طوكيو للسيارات ، تقريبًا ، يوم الجمعة ، 15 يناير. وخلال الحدث ، ستصدر هوندا أيضًا إعلانًا بشأن المشاركة في رياضة السيارات ذات الدفع الرباعي في عام 2021. لزوارها الافتراضيين مع الحاجة إلى السرعة.

 

ستعرض الشركة بعض المركبات التي تسابقت للعلامة التجارية خلال عام 2020. وتشمل القائمة أستون مارتن Red Bull Racing RB16 و Scuderia AlphaTauri Honda AT01 ، وكلاهما شارك في بطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2020. رحال ليترمان Lanigan Racing IR-12 من سلسلة IndyCar 2020 ؛ وفريق Kunimitsu Raybrig NSX-GT من فئة SUPER GT Series GT500 فئة 2020.

هوندا Fit

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

هوندا سيفيك الجديدة تظهر في شكل هاتشباك لأول مرة

 

هوندا تستدعي 1.8 مليون سيارة بسبب مشاكل في الأمان

 

هوندا توُقف بيع سيارات البنزين والديزل بأوروبا بعد عامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى