فولكس فاجن جولف لن تباع مجددًا في أمريكا

أعلنت فولكس فاجن أن سياراتها الجولف القياسية لن تُباع في الولايات المتحدة ، مع إنتهاء الإنتاج في مصنعها في بويبلا بالمكسيك الأسبوع الماضي.

 

تعتقد شركة فولكس فاجن أن هناك مخزونًا كافيًا لها لتحويل آخر طراز أم كى 7.5 جولف طوال عام 2021 ، ولكن بعد ذلك ستكون النهاية حقًا، لأنه على الرغم من أن علامة فولكس فاجن الجولف القياسية تحتضر ، فإن أم كى8 ستظل على الطريق في شكلي جي تي أي و R. يا هلا للبوابات الساخنة.

 

فولكس فاجن قُدمت للولايات المتحدة للمرة الأولى في نهاية 1974

 

تم تقديم فولكس فاجن الجولف القياسية إلى الولايات المتحدة في نهاية عام 1974 ، وباعت فولكس فاجن ما يقرب من 2.5 مليون قطعة منذ ذلك الحين. أم كى7 ، التي كانت لا تزال قيد الإنتاج من الناحية الفنية حتى الأسبوع الماضي ، حصلت أيضًا على لقب سيارة العام في أمريكا الشمالية عندما وصلت لأول مرة في عام 2015.

رغم ذلك تستمر مسيرة عمليات الانتقال ذات هوامش الربح الأكثر إثارة للإعجاب .

 

فولكس ففاجن تعاني من غرامات جديدة بسبب الانبعاثات الكربونية

 

وتعاني مجموعة فولكـس فاجن من غرامات جديدة نتيجة للانبعاثات الكربونية من سيارتها وفقًا لـ المفوضية الأوروبية عن العام المنصرم ، وذلك بخلاف تلك الغرامات السابقة والتي دفعت بسببها مليارات الدولارات كتعويضات.

 

واستطاعت المجمومعة بيع كم هائل من مركباتها الكهربائية خلال العام الماضي ، لتبلغ أكثر من 50% مما باعته شركة تسلا المتخصصة في المركبات الكهربائية حول العالم

 

 

كتبه- أحمد حسن عبد الكريم

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

فولكـس فاجن تواجه غرامات جديدة من الاتحاد الأوروبي بسبب الانبعاثات الكربونية في 2020

 

مدير قطاع فولكـس فاجن: سيارات الغاز ليس مصرح لها العمل في الأجواء الحارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى