لاند روفر الجديدة.. سيارة قائمة على عقلية إبداعية وتصميم عصري

كشفت لاند روفر أول لمحة عن سيارة رينج روڤر الجديدة، وذلك قبيل إطلاقها عالمياً وخلال خمس عقود من الابتكار الفائق، شكلت رينج روڤر قدوة يحتذى بها في عالم السيارات، حيث اكتسبت مكانة لا مثيل لها بوصفها السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة للعائلات الملكية والسياسيين وقادة الأعمال والمشاهير حول العالم، جامعة بين الإتقان الفريد والقدرات الفائقة غير المسبوقة.

1634726744 253 163932 176b073e35ef430daa4909ff494d3df7


وقال جيري مكغفرن، المدير الإبداعي في “جاكوار لاند روفر”: “رينج روفر الجديدة ذات طابع لا مثيل له، من تصميمها الخارجي الذي لا تشوبه شائبة إلى الملاذ الهادئ المثالي الذي توفره مقصورتها. هذه السيارة قائمة على عقلية إبداعية ورغبة بتحقيق الكمال، فلا تتبع الموضة أو التوجهات السائدة، إنما تتبع فلسفة تصميم عصرية تجتمع مع أكثر من 50 عاماً من التطور، وهي ببساطة أكثر سيارة رينج روفر جذابة يتم إنشاؤها على الإطلاق”.

والجدير بالذكر لاند روفر تقوم بتصنيع سيارات الدفع الرباعي الأصيلة التي تجسّد سعة القدرة في تشكيلة الموديلات: ديفندر، وديسكڤري، وديسكڤري سبورت، ورينج روڤر، ورينج روڤر سبورت، ورينج روڤر ڤيلار، ورينج روڤر إيڤوك، حيث تقوم كل منها بتحديد ملامح قطاع سيارات الدفع الرباعي على المستوى العالمي. ويجري تصدير 80% من تشكيلة الموديلات هذه حالياً إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى