110 آلاف جنيه زيادة على أسعار فولكس فاجن باسات

فرض تجار وموزعي سيارات فولكس فاجن فى مصر زيادات غير رسمية على سيارات باسات بقيمة تتراوح بين 100 و 110 ألف جنيه وذلك لقلة عدد السيارات الموجود فى السوق المصرية الفترة الحالية

وسجل سعر فولكس فاجن باسات عند الموزعين والتجار الفئة الأولى 615 ألف جنيه بدلا من 505 آلاف في حين صعد سعر الفئة الثانية 710 آلاف بدلاً من 605 آلاف.

مواصفات محرك فولكس فاجن باسات 2022

تتوفر السيارة بمحرك 1400 سي سي تيربو، 4 سلندر، بقوة 150 حصان، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك، وتعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 8.9 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5.1 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تأتي باسات بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «عدد 2 وسائد هوائية أمامية و6 وسائد هوائية جانبية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني VSA، ونظام التحكم فى الجر عند المنحدرات TCS، و خاصية التوازن فى الأماكن المرتفعة HSA، وفرامل يد أتوماتيكية.

كما أنها تتمتع بحساسات ركن خلفية وزر تشغيل/إيقاف للسيارة ومصابيح ضباب أمامية، و جنوط بحجم 17 بوصة، وتكييف هواء أوتوماتيكي وكمبيوتر رحلات ذو 6 وظائف، والذي يظهر خلاله على سبيل المثال بيان متوسط السرعة و استهلاك الوقود، هذا وبالإضافة إلى مرايا الرؤية الجانبية التي يمكن ضبطها و طيها كهربائيًا مع التدفئة الذاتية.

السيارة متاحة بعجلة قيادة جلد، وأيضا احتوت على نظام التحكم في محدد السرعات، وفرامل يد كهربائية، وحساسات مطر، وأنظمة مساعدة صعود المنحدرات، والنظام الذكي لركن السيارة، ونظام الملاحة “GPS”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى