نشرة المرور.. زحام بالطريق الدائري عند المنيب ومحمور 26 يوليو اتجاه وسط البلد

كتبت: شيماء على نشرة المرور

شهدت بعض الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 21 ديسمبر، زحاما وكثافات مرورية عالية، تزامنا مع عودة المدارس بعد تعطليلها أمس بسبب سوء الأحوال الجوية.

واستمرارا للخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

كوبري أكتوبر

شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات وزحاما شديدا في الاتجاه من مدينة نصر لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

صلاح سالم

ظهرت زحام شديد بطريق سالم في الاتجاه من العباسية وحتى كوبري الفنجري، مع وجود كثافات مرورية في أماكن متفرقة وتباطأ حركة السير.

محور 26 يوليو

ظهرت كثافات مرورية عالية على محور 26 يوليو في أمان متفرقة، كما ظهرت بعض التكتلات في الاتجاه من ناهية حتى ميدان لبنان بالمهندسين.

كورنيش النيل

تبطأت حركة السيارات في أماكن مختلف بكورنيش النيل، وازداد الزحام من كورنيش ماسبيرو في اتجاه وسط البلد.

الطريق الدائري

شهد الطريق الدائري كثافات مرورية متفرقة، وزحاما شديدا في الاتجاه القادم من المنيب وحتى البساتين.

جامعة الدول العربية

ظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

نشرة المرور

كوبري 15 مايو

شهد كوبري 15 مايو زحاما شديد في الاتجاه من الزمالك حتى منطقة وسط البلد.

وتعمل الإدارة العامة للمرور على مراقبة حركة المركبات بصورة دورية وملاحظتها على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور إلى الأماكن المزدحمة، لإزالة أي معوقات مرورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى