أبو غالي تفتتح أول مركز خدمة متكامل لسيارات جيلي بمدينة 6 أكتوبر

وتخطط لمزيد من التوسع خلال عامين

أعلنت شركة أبو غالي موتورز، الوكيل الحصري لعلامة جيلي في مصر، عن افتتاحها الرسمي لأحدث مراكز العلامة المتكاملة بمدينة 6 أكتوبر.

ويقع مركز الخدمة الجديد على محور 26 يوليو في موقع متميز بين مدينتي الشيخ زايد و 6 أكتوبر، وتبلغ مساحته الإجمالية 1037 متر مربع، تشمل صالة عرض ومركز خدمة عملاء ومركز للصيانة.

صالة عرض سيارات جيلي

وتتسع صالة العرض لأربع سيارات؛ حيث تعتمد الخدمة في الصالة، مثل سابقتها بالتجمع، على التقنيات الحديثة التي تشمل الشاشات التفاعلية والتابلت التي تمكن العميل من التعرف علي المواصفات الخاصة بالسيارات، والمقارنة بين الموديلات.

مركز خدمة متكامل

مساحة صيانة السيارات الكهربائية بمركز خدمة سيارات جيلي

ويعد مركز الصيانة بالفرع الجديد هو الثاني الذي يوفر خدمة الصيانة للسيارات الكهربائية بعد مركز التجمع الخامس بمحور المشير، وذلك لخدمة أصحاب سيارات جيومتري سي الكهربائية التي تقدمها العلامة في مصر.

بينما تتسع ساحة مركز الصيانة لعدد ثلاث باكيات أخرى لسيارات البنزين، حيث تبلغ الطاقة الاستيعابية للمركز 45 سيارة يومياً، وتصل إلى 60 سيارة.

وتشمل خدمات مركز الصيانة كافة أعمال الميكانيكا والكهرباء والتكييف، بالإضافة إلى خدمة الصيانة السريعة، كذلك تتيح الشركة خدمات السمكرة بمقرها الرئيسي في العبور مع توفير خدمة نقل السيارة من وإلى فرع مدينة 6 أكتوبر مجاناً.

خطة شركة أبو غالي

مركز خدمة سيارات جيلي

ومن جانبه أوضح أحمد الراضي، مدير التسويق بالعلامة، أن الشركة حرصت على الوصول لعملائها في مناطق غرب الجيزة، حيث تمكنت من إعداد المركز وافتتاحه في فترة زمنية لم تتجاوز شهر ونصف.

وأضاف الراضي أن الشركة تخطط للتوسع بشكل أكبر شرق وغرب النيل، حيث تعتزم افتتاح مراكز أخرى خلال العام القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى