نشرة المرور اليوم.. كثافة مرورية بشارعي التسعين الجنوبي والقصر العيني 

وزحام شديد بكورنيش النيل

بالتزامن مع حلول الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 28 سبتمبر، شهدت عدد من الطرق والمحاور الرئيسية كثافات مرورية عالية بمحافظتي القاهرة والجيزة، فضلا عن وجود كثافات متوسطة مرتفعة أعلى بعض الطرق الدائرية والكباري. نشرة المرور اليوم

ويستعرض موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الاهتمام بتلبية احتياجات المتابعين.

نشرة المرور اليوم 28 سبتمبر

شهد شارع التسعين بالقاهرة الجديدة زحامًا شديدًا من الطريق الدائري وحتى المستشفى الجوي، وكذلك في شارع التسعين الجنوبي من أمام كونكورد مول في اتجاه الجامعة الأمريكية نتيجة لتنفيذ أعمال المونوريل.

في الوقت نفسه شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في اتجاه وسط البلد.

كما ظهرت كثافات عالية وزحام شديد بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

ووجدت كثافات مرتفعة في محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها، وشار ع القصر العيني.

أما بالنسبة لشارعي الهرم وفيصل فشهدا كثافات عالية في اتجاه ميدان الجيزة، وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، وكذلك أعلى محور صفط وصولًا إلى شارع السودان.

وكذلك وجدت كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء، فيما شهد شارع النيل كثافات عالية أيضًا.

IMG 20220928 WA0003
نشرة المرور اليوم – أرشيفية 

فيما تباطأت حركة سير السيارات أعلى محور 26 يوليو من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وشهد كوبرى أكتوبر زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى