منصة خدمات الشحن “ تريلا “ توقع اتفاقية تمويل مع كونتكت القابضة

تهدف إلى التوسع في سوق النقل والخدمات اللوجستية

أعلنت منصة تريلا الرقمية المتخصصة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية، عن توقيع اتفاقية تعاون مع كونتكت المالية القابضة، الشركة المصرية الرائدة في الخدمات المالية الغير مصرفية، وذلك لمواصلة التوسع في الخدمات الائتمانية وتمكين المجموعة من توسيع خدمات المنصات الرقمية من أجل تحقيق أهدافها.

تطور قطاع خدمات الشحن والنقل

وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من التوجه الاستراتيجي لشركة كونتكت وجهودها المتواصلة لدعم الشركات الناشئة، حيث تعد تريلا منصة الشحن الرقمية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وهي منصة رقمية تأسست عام 2019، في مجال الشحن تخدم الشركات، وتربط بين السائقين ومقاولي النقل، وقد أحدثت طفرة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية من خلال إعادة ابتكار خدمات جديدة لسوق الشاحنات توفر الشفافية والمصداقية والكفاءة للأسواق اللوجستية.

وجاءت هذه الشراكة من خلال أربعة شركات هي: كونتكت للتمويل، كونتكت للتخصيم، كونتكت للتأجير التمويلي و كونتكت كريدي تك، وتقدم كل شراكة خدمة مصممة خصيصاً لتمويل احتياجات تريلا من رأس المال، وقطع غيار الشاحنات، وخدمات الصيانة، ودعم توسع تريلا محليا وإقليميا.

دعم وتمكين العاملين في قطاع النقل

حيث وقعت كونتكت للتخصيم على اتفاقية لتمويل احتياجات رأس المال العامل في مصر، وكذلك يخدم هذا التعاون الاستراتيجي منصة تريلا لتمويل قاعدة عملاء تريلا من شركات النقل لشراء الشاحنات سواء من الأفراد أو من الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر التي تمتلك عدداً من الشاحنات والراغبين في زيادة عدد شاحناتهم، عن طريق شركتي كونتكت للتمويل وكونتكت للتأجير التمويلي.

WhatsApp Image 2022 09 28 at 125151 PM
اتفاقية تعاون بين منصة خدمات الشحن “ تريلا “ وشركة كونتكت القابضة

ووفقاً للاتفاقية ستقوم كونتكت كريدي تك ،المتخصصة في التمويل الاستهلاكي، بتمويل مشتريات عملاء تريلا علي منصة  تريلا ستور، وهى منصة للتجارة الإلكترونية مصممة من قبل الشركة لتوفير منتجات الشاحنات مثل الإطارات، والفرامل، والزيوت، وخدمات الصيانة، وغيرها من الاحتياجات الخاصة بالشاحنات.

وأعرب سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة عن سعادته بهذا التعاون، قائلاً: “إنحن فخورون بشراكتنا مع تريلا، وتزويدهم بالحلول المالية اللازمة لتوسيع أعمالهم، فضلا عن أنها تمزج بين استخدام التكنولوجيا الحديثة والجهود الديناميكية  على الأرض لتمكين المنصات الرقمية الناشئة وذلك لدعم مبادرات الشمول المالي وهذا الذي يجعل لمجموعة كونتكت الريادة في مجال الإقراض كخدمة (LaaS) في مصر” .

ومن جانبه، علق عمر هجرس، الرئيس التنفيذي لشركة تريلا قائلا: “وجود مجموعة كونتكت كواحدة من شركائنا يساعد على تسهيل التمويلات المختلفة لعملائنا، ومن خلال شراكتنا مع شركات كونتكت، سوف نستفيد من حلول التمويل الإضافية لشركات النقل، بالإضافة الى توفير تسهيلات تمويلية لأعمال الشحن التي سوف تقربنا نحو تحقيق رؤيتنا في تمكين العاملين في هذا القطاع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى