رئيس شركة عربيات: نستهدف تدشين صالة عرض سكودا خلال 2023

وافتتاح أكبر معرض ومركز خدمة سيات في مصر منتصف نوفمبر

على هامش افتتاحه أحدث صالات عرض سيارات العلامة الألمانية أودي أوضح أحمد أبو خف، رئيس شركة عربيات ، حجم استثمارات الصالة التي تم افتتاحها أمس بمدينة الشيخ زايد بالجيزة، والتي بلغت نحو 33 مليون جنيه، موضحًا أن مساحتها تبلغ 600 متر بالخارج، أما بالداخل 400 متر، أي بإجمالي 1000 متر، مشيرا إلى أن المعرض طاقته الاستيعابية تصل إلى 20 سيارة.

6 صالات عرض في خطة شركة عربيات

وكشف أبو خف في تصريحات خاصة لـ « إيجيبت أوتوموتيف »، عن الخطة الاستثمارية للشركة والمستهدف تحقيقها خلال الفترة القادمة، موضحاً أنه جاري التفاوض مع شركة كيان إيجيبت، الوكيل المحلي للعلامة التجارية سكودا، من أجل الاستحواذ على توزيع سيارات سكودا، على أن يتم افتتاح صالة عرض لتلك العلامة التشيكية في الربع الثاني من العام القادم 2023.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة عربيات ، أن منتصف نوفمبر القادم سيشهد افتتاح أكبر صالة عرض ومركز خدمة للعلامة التجارية سيات في مصر، وتبلغ مساحتها 6 آلاف متر مربع، وتقع تحديدًا في مدينة العبور، مشيرا إلى أن حجم استثماراتها. تتعدى الملايين مقارنة بمعرض أودي الجديد.

وأوضح أبو خف، أنه جاري تجهيز مركز خدمة لسيارات أودي على مساحة 400 متر على محور 26 يوليو، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل عنه قريبًا، مشيرًا إلى أن شركته تستهدف تدشين صالة عرض ومركز خدمة لعلامة أودي في منطقة مصر الجديدة خلال عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى