نشرة المرور اليوم.. كثافات مرورية مرتفعة بمحيط كوبري القبة

وتباطؤ حركة سير المركبات في وسط البلد

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة تسببت في حالة من الزحام على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022، بالتزامن ذروة الزحام الصباحية، يرجع بعضها إلى أعمال تطوير وتوسعة بعض الطرق والأنفاق والمحاور، والاهر إلى خروج الطلاب والموظفين إلى أعمالهم. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 23 أكتوبر

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة بكورنيش المعادي اتجاه الطريق الدائري.

كما ظهر زحام بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

ظهر زحام في شارع رمسيس من غمرة إلى ميدان العباسية، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

ظهرت كثافات مرورية عالية في محيط منطقة كوبري القبة في الاتجاه من كوبري أبو وافية، مرورا بمنطقة الزاوية الحمراء وسكة الوايلي.

في الوقت نفسه شهد محور سعد الدين الشاذلي تباطؤ في حركة السيارات أدى إلى حدوث اختناقات مرورية بطريق القاهرة – الإسماعيلية خاصة عند مدخل مدينة العبور.

أما منطقة شبرا فشهدت زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في إتجاه وسط البلد.

وبالنسبة للطريق الدائري فشهد أيضا زحاما شديدا خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

نشرة المرور اليوم- أرشيفية

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه الآخر، بسبب تعطل بعض السيارات، وفي الاتجاه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى