نشرة المرور اليوم.. تباطؤ السير بنفق الأزهر وزحام كوبري أكتوبر

انتظام حركة المركبات في مدينة نصر

في ضوء الخدمات اليومية المتنوعة التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” لقرائه ومتابعيه، نستعرض نشرة المرور اليوم، الاثنين 21 نوفمبر، وكذا خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور المختلفة، وكذلك الطرق البديلة بالقاهرة الكبرى، بالتزامن مع الذروة الأولى للزحام.

نشرة المرور اليوم 21 نوفمبر

وشهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤا فى حركة السيارات وظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

كما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق الطريق فى شارع الهرم عند تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق، مع استقطاع حارات مروروية ووجود بعض التحويلات التي تلزم قائدي المركبات بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة من الإدارة العامة لمرور الجيزة.

في الوقت نفسه ظهر تباطؤ في حركة سير المركبات بنفق الأزهر صباح اليوم في الاتجاه من وسط البلد إلى طريق صلاح سالم.

فيما ظهرت كثافات مرورية للسيارات أعلى كوبرى أكتوبر في الاتجاهين القادم من الجيزة والدقي باتجاه وسط البلد، والعكس.

أما منطقة مدينة نصر فشهدت كثافات متحركة بكل من شارع عباس العقاد ومكرم عبيد والطيران وميدان هشام بركات وصولا إلى طريق السويس.

كما وجدت كثافات عالية بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة من الطريق الدائري وحتى الداون تاون، وكذلك في شارع التسعين الجنوبي من أمام كونكورد مول في اتجاه الجامعة الأمريكية نتيجة لتنفيذ أعمال المونوريل.

1659946483 650 18786 received 1207483313155561
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وتعمل الإدارة العامة للمرور باستمرار على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى