إقبال جماهيري مع فتح باب الحجز على سيارات بي إم دبليو وميني كوبر

بمقدم يبدأ من 250 ألف جنيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي « الفيس بوك » بعض الصور التي توضح حجم الإقبال الجماهيري على صالات عرض وفروع شركة جلوبال أوتو، الوكيل المحلي للعلامتين الألمانيتين، مع بداية فتح باب الحجز على سيارات بي إم دبليو وميني في مصر.

سيارات بي إم دبليو وميني كوبر في مصر

وفتحت شركة جلوبال أبواب معارضها أمام عملائها، اليوم، بمقدم حجز يبدأ من 250 ألف جنيه، إلى 750 ألف جنيه، ويتم تحديد قيمة الحجز بناءًا على نوع السيارة المراد شرائها، وجاءت طرق السداد إما عن طريق شيكات بنكية أو تحويل بنكي فقط.

وتتنوع طرازات بي إم دبليو وميني بين البنزين و الهايبرد والكهرباء، وتنتمي تلك السيارات لفئات السيارات السيدان والـ «SUV »، داخل الأسواق المصرية، حيث تراوحت أسعار سيارات بي إم دبليو بين 990 ألف جنيه، حتى 5 مليون جنيه، فيما تبدأ أسعار سيارات ميني كوبر من 790 ألف جنيه، إلى مليون و 298 ألف جنيه

وتأتي سيارات بي إم دبليو وميني كوبر في مصر بباقة الصيانة الشاملة التي تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة 3 سنوات أو 60.000 كم، مع ضمان لمدة خمس سنوات أو 200.000 كم (أيهما أقرب).

وكانت شركة جلوبال، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الألمانية بي إم دبليو في مصر، قد عقدت مؤتمرًا صحفيًا، الأربعاء الماضي، للإعلان رسميًا عن عودة طرح مجموعة متنوعة من سيارات بي إم دبليو وميني كوبر داخل السوق المصرية، بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات.

جدير بالذكر، أن جلوبال أوتو، تعد شركة مساهمة من تحالف شركة أولاد علي الغانم الكويتية ومجموعتي العرجاني والصافي المصريتين، يوجد لديها مصنع يضم خطي إنتاج، بطاقة إنتاجية تبلغ 10 آلاف سيارة سنوياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى